العودة   شبكة العوالي الثقافية > .: المنتديات الأخوية :. > الأصدقاء والترحيبات وأخبار الأعضاء
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2006, 06:05 PM   رقم المشاركة : 1

معلومات العضو

ابراهيمو
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابراهيمو
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابراهيمو غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي ياجماعه ... افتقدنا هذا العضو ..؟


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم وسهل مخرجهم ولاتميتنا الا على ولايتهم
لعله من حقي انا كعضو انتمي الى هذا الصرح العضيم ان أسأل عن اعضاء لطالما امتعونا بابداعاتهم واستفدنا منهم الكثير والكثير
اشرقت شمسهم ...وشعشع القمر في شفاههم..... وازدهرت مقالاتهم ..... تفتقت عن راحتيهم باقلامهم الابداعيه احلى المعاني
غابو عنا فطال غيابهم.... فمن منكم يعرف عنهم شيئا فليخبرني عنه لنسأله ماسبب غيابه ؟ ولم قلت مشاركاته .....
تعالو معي نعيش ذكراهم .... ونتامله ... لكي يضلو في قلوبنا وعقولنا
فصدى ذكراهم لاتفارقنا ولاننساهم ابدا... لانهم اجتمعو معنا على الولايه

 

الموضوع الأصلي : ياجماعه ... افتقدنا هذا العضو ..؟     -||-     المصدر : شبكة العوالي الثقافية     -||-     الكاتب : ابراهيمو


 

التوقيع

يامولاي بذكرك عاش قلبي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-06-2006, 06:07 PM   رقم المشاركة : 2

معلومات العضو

ابراهيمو
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابراهيمو
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابراهيمو غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي ابو امنه


 

أبو أمنه:
اعطيه موضوع انت بس وهو بدوره كطبيب راح يعطيك مكامن الجروح في الموضوع ويداويه إلك عنده صيدليه (ثقافة ) الله يخليه لنا
الخطاط.... ماشالله اني شفت مخطوطاته غاية في الروعة ...
متواضع... يجيه احدهم ويصف شعره بانه خربوطه وياتيك الرد المتواضع راجعو انتو وشوفو الرد
وبعد خلاص مايحتاج اتكلم اكثر يكفي شهادة أبناء المنتدى له شلون اكو بيه احد يعرف القمر؟؟
يعررف بتشديد الراء
ونا باعطيه هديه ... يسمح لي
:wilted_ro


التوقيع

يامولاي بذكرك عاش قلبي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-06-2006, 06:10 PM   رقم المشاركة : 3

معلومات العضو

ابراهيمو
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابراهيمو
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابراهيمو غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي نور الأمل


 

نور الامل :جلست مع بعض الاعضاء وصفها لي بالحوريه هههههههه لعلنا بالغنا في هذا المجال .... لكن

على اية حال نور تمد الاعضاء باحلى التصاميم ....مصنع الصور والتصاميم عندها بس ياريت تقول أي برنامج تستخدمه ؟
ومن ظمن التصاميم تصميمي هذا اللي باسمي يعطيها العافيه ....
افتقدنا الى قلمها في الاونه الاخيرة مدري على الرغم اننا نراها في المنتدى كعضو من الحاضرين لكن شمسه غائبة عنا


يتبع....


التوقيع

يامولاي بذكرك عاش قلبي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-06-2006, 06:11 PM   رقم المشاركة : 4

معلومات العضو

ابراهيمو
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابراهيمو
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابراهيمو غير متواجد حالياً

 


 

Talking الشخصيات المرحه


 

شعاع اهل البيت : الشخصيه المرحه

ابن الاستاذ :الشخصيه التي تتمتع بالروح من المرح و الدعابه والفكاهيه
افتقدنا لقلم ابن الاستاذ كثيرا بالاونه الاخيره كذلك ان شالله يكون المانع خير
عاشقة 14 قمر :تمتع هي الاخرى بروح من المرح والفكاهيه والردود المتواضعه ....
غيابهم ان شالله مايطول


يتبع


التوقيع

يامولاي بذكرك عاش قلبي

آخر تعديل ابراهيمو يوم 03-06-2006 في 06:16 PM.

رد مع اقتباس
 
قديم 03-06-2006, 06:17 PM   رقم المشاركة : 5

معلومات العضو

ابراهيمو
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابراهيمو
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابراهيمو غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي عاشق الامير


 

عاشق الامير :صاحب قصيدة ياصاحب الزمان لك عذري التي اعجبت فيها حقيقه اشد الاعجاب
تعلمت منه اني ابد موضوعي ب بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم
يتمتع بروح ايمانيه تواضعيه جميله
كما يعتبر هامورنا :3dd:
نعم في الحقيقه اخي عاشق الامير لقد قلت مشاركاتك كثيرا ولست كما كنت في السابق لعل مانعك خير.....؟؟
ننتظر عودتك واشراقاتك البهيه ....
خادمك ابراهيمو


يتبع .....


التوقيع

يامولاي بذكرك عاش قلبي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-06-2006, 06:21 PM   رقم المشاركة : 6

معلومات العضو

ابراهيمو
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابراهيمو
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابراهيمو غير متواجد حالياً

 


 

Arrow ملاك الرحمة


 

ملاك الرحمة : مواضيعها تناقش العاطفه والعقل ....تجدها تتعنى للمنتدى العام لكي تطرح مواضيعها فيه
مواضيع جميله ... والمتامل في ماتطرحه هذه الاخت يجدها مقنعه تخاطب العقل مع شيء من العاطفه
لكن عندي سؤال لها وهو هل هذا من مايمليه عليك عقلك بعبارة صريحه هل هذا من تاليفك؟؟
فان كان من تاليفك .... اتمنى لك التقدم والابداع وافادة المجتمع بهذه المواضيع الشيقه ....
وان كان نقلا ..... فمااروعه ... لكن عندي طلب وهو ماسم هذا الكتاب او الشخص الذي تنقلين عنه فنحن متشوقين لمعرفة هذا الفنان


التوقيع

يامولاي بذكرك عاش قلبي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-06-2006, 06:22 PM   رقم المشاركة : 7

معلومات العضو

ابراهيمو
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابراهيمو
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابراهيمو غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي قريب المدى


 

قريب المدى شاعرنا ... الناقد الاديب
عندما تاتي كعضو اطرح موضوعك و بس او مقالك او شعرك ... وانتظر رد قريب المدى
خبرة هالشاعر ....
ينقدك نقد بناء .... يظهر عيوب القصيده ..... يظهر مكامن الجمال في القصيده ..... يقولك لو استبدلت هذا المعنى بهذا المعنى لكان افضل
فنصيحتي للاعضاء عندما يكتب احدكم مقالا في المنتدى الادبي فلينتظر رد قريب بفارغ الصبر فسيجد مايسره وسيعلمه باخطاءه لكي يتفادها
قريب ايضا قل تواجده لدينا هنا بالمنتدى لاادري لعل المانع خير نحتاج الى نقده لكي يرقي الملتقى الادبي
اما بالنسبه لي انا ارشح انه يكون هو المشرف على الملتقى الادبي
من ضمن الاشياء اللي خلتني اقول مثل هيك :
اكو عندي موضوع تعبت فيه حقيقه وكنت اريده يتثبت ليكون منطلقا للاعضاء في كتابة أي موضوع لهم لكن لاحياة لمن تنادي
لاادري قيل لي انه المحارب وفي خبر اخر انه المستشار على اية حال سواء المحارب او المستشار فقط لو يتابع شوي المشرف المواضيع اللي تكتب من الاعضاء ويذكر لنا سبب عدم التثبيت اذا طلب احد الاعضاء تثبيت موضوعه ولم يستجاب له
ولكما خالص شكري...



خادمك ابراهيمو

يتبع ....


التوقيع

يامولاي بذكرك عاش قلبي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-06-2006, 06:26 PM   رقم المشاركة : 8

معلومات العضو

ابراهيمو
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابراهيمو
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابراهيمو غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي ابو فاطمة , وابن معلميه


 

أبو فاطمه وابن معلميه : شاعرين في منتدانا مبدعين افتقدنا الى اقلامهم الفذه في الاونه الاخيره ....
نتمنى يفعلون الملتقى الادبي ويرجع التنافس الجميل اللي اول ....

خادمكم ابراهيمو

يتبع ...


التوقيع

يامولاي بذكرك عاش قلبي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-06-2006, 06:30 PM   رقم المشاركة : 9

معلومات العضو

ابراهيمو
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابراهيمو
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابراهيمو غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي ياجماعه ..افتقدنا هذا العضو ... التكمله


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد

تكملة للسلسه السابقه اوردنا هنا اسئلة عن بعض الاعضاء ماسبب غيابهم ولم قلت مشاركاتهم
فنبدا ونكرر ونقول
لعله من حقي انا كعضو انتمي الى هذا الصرح العضيم ان أسأل عن اعضاء لطالما امتعونا بابداعاتهم واستفدنا منهم الكثير والكثير
اشرقت شمسهم ...وشعشع القمر في شفاههم..... وازدهرت مقالاتهم ..... تفتقت عن راحتيهم باقلامهم الابداعيه احلى المعاني
غابو عنا فطال غيابهم.... فمن منكم يعرف عنهم شيئا فليخبرني عنه لنسأله ماسبب غيابه ؟ ولم قلت مشاركاته .....
تعالو معي نعيش ذكراهم .... ونتامله ... لكي يضلو في قلوبنا وعقولنا
فصدى ذكراهم لاتفارقنا ولاننساهم ابدا... لانهم اجتمعو معنا على الولايه


التوقيع

يامولاي بذكرك عاش قلبي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-06-2006, 06:31 PM   رقم المشاركة : 10

معلومات العضو

ابراهيمو
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابراهيمو
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابراهيمو غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي الحزب


 

:thumbs_up
الحزب .... وماأدراك مالحزب ...ايه ياحزب العوالي
عندما تاتي انت كعضو من المنتدى او كظيف من الظيوف في المنتدى يشغلك كثير موضوع الحوار الاسلامي ويخفق قلبك حين ترى الشبهات التي تنهال على اهل البيت وشيعتهم .....
فياتي اخي وحبيبي الحزب ليبرد قلبك بردوده الشافيه لما طرح
لذلك انصحك انت كعضو عندما يطرح موضوع في هذا الحوار الاسلامي ترقب الحزب دائما ليشفي قلبك بردوده
و لقد رايت مواضيعا له في منتدى ياحسين زز كم هو مجاهد وفقه الله
واجره على جهده العظيم اتمنى له الخير كل الخير
حشره الله مع ال بيت رسول الله ...
ملحوظه احذروا اخواني المؤمنين من الشبهات التي تطرح لان في احد الاحكام انه يحرم الاستماع للشبهه ان لم يتم البحث عن رد عليها لذلك كرأي اطرحه او يعتبر كمثل
اذا كان حبيبك عسل سدة واستريح
ههههههههه لا لا مو هيك المثل بيقول الباب الي يجي منه الريح سده واستريح
لاتغيب اخي عن المنتدى يحتاجك ....


التوقيع

يامولاي بذكرك عاش قلبي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-06-2006, 06:33 PM   رقم المشاركة : 11

معلومات العضو

ابراهيمو
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابراهيمو
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابراهيمو غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي الراقي , فيرست هاجوجي, الصادق


 

الراقي معذور بالتوفيق له ... لعله هو الاخر مشغول بالدراسه
فيرست هاجوجي : نياتي الولد ....
يمكن اقدر ادور له عذر غيابه الدراسه شاغلته .... الله يوفقه
بس بعد لاتغيب عن المنتدى نبي مشاركات فعاله ايجابيه تستفيد وتفيد
نريد نرقى بهالمنتدى الى الاحسن
الصادق : شخصيه هادئه مغرمه في الشيخ حسين الاكرف لاالومه في الحقيقه فالشيخ حسين يمتلك حنجرة غاية في الجمال ماشالله ....
لاتغيب يالصادق عن المنتدى واطرح ارائك عشان تفيد وتستفيد


خادمكم ابراهيمو
يتبع


التوقيع

يامولاي بذكرك عاش قلبي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-06-2006, 06:35 PM   رقم المشاركة : 12

معلومات العضو

ابراهيمو
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابراهيمو
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابراهيمو غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي النبع الحنون , محبة الحسين


 

النبع الحنون , محبة الحسين .. لعلي رايت لاحدهما ردا في حوار بين اخواننا السنة كان هادئا وعقلانيا
لاتغيبا وواصلا مشاركاتكما


التوقيع

يامولاي بذكرك عاش قلبي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-06-2006, 06:37 PM   رقم المشاركة : 13

معلومات العضو

ابراهيمو
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابراهيمو
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابراهيمو غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي البحرين ...


 

صوت البحرين : تزودنا بمعلوماتك عن البحرين وثقافتها
العجيب في الامر ان هؤالاء المؤمنين لديهم روح وطنيه جميله يحبون الانتماء الى وطنهم وفقهم الله لاتنسونا من ابداعاتكم ...


بنت البحرين : صاحبة مقالات متواضعه وجميله
ويتضح لنا من الاسم ان الاخت تنمي نفسها الى البحرين لذلك اتمنى لو تشرق بكل ابداع الى هذا المنتدى المدني وتنقل لنا عن الارشيف البحريني والابداعات البحرينيه الى هذا المنتدى لكي يمتزج جمال البحرين مع جمال المدينه ... موحدة بانوار الولايه

خادمكم ابراهيمو

يتبع


التوقيع

يامولاي بذكرك عاش قلبي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-06-2006, 06:40 PM   رقم المشاركة : 14

معلومات العضو

ابراهيمو
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابراهيمو
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابراهيمو غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي حيدرية , عشقتك حيدر


 

حيدريه الاكثر حماسا في هذا المنتدى
لو وزعنا حماسها على جميع اعضاء المنتدى يكفيهم وزود بعد....
شغوفه بالطب والصحه كما لها من الادبيات والمقالات الجميله الشيء الكثير
ماشاء الله انصحها بان تواصل عطاءها وان لاتغيب عن المنتدى



عشقتك حيدر: لم تظهر له كثرة المشاركات لكن يظهر من قلة مشاركاته .... التواضع
وروح منتدى القبه وشوف ابداعاته ..:thumbsup:..


التوقيع

يامولاي بذكرك عاش قلبي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-06-2006, 06:41 PM   رقم المشاركة : 15

معلومات العضو

ابراهيمو
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابراهيمو
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابراهيمو غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي awnawn ,, وسبيدرمان


 

awnawn
شخصيه هادئه ....
هو كذلك افتقد في هذا المنتدى .. وقلت مشاركاته ..نامل رجوعه


سبيدرمان


اللي يريدنا نصغر التواقيع .... مواشكال نصغرها بس بادلنا الاراء لنستفيد منك


التوقيع

يامولاي بذكرك عاش قلبي

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت المدينة المنورة. الوقت الآن : 11:54 AM.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة العوالي الثقافية
ما ينشر في شبكة العوالي الثقافية لا يمثل الرأي الرسمي للشبكة ومالكها المادي
بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy by kashkol