العودة   شبكة العوالي الثقافية > .: المنتديـــات الإسلامية :. > الـحــوار الإســـــلامي
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-24-2006, 06:34 PM   رقم المشاركة : 1

معلومات العضو

مفجرالثوره
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مفجرالثوره
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

مفجرالثوره غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي ثبات كذب ابن أبي قحافة على الله ورسوله صلوات الله عليه وآله


 

إثبات كذب أبي بكر على الله ورسوله صلوات الله عليه وآله


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمدٍ وآل محمد


الكاذب عند أهل الجرح والتعديل


جاء في الكفاية في علم الرواية لأحمد بن علي الخطيب البغدادي (393-463هَـ) ج: 1 ص: 101: باب الكلام في الجرح واحكامه :
أخبرني أبو بكر احمد بن محمد بن احمد بن غالب الفقيه قال حدثني محمد بن احمد بن محمد بن عبد الملك الآدمى قال ثنا محمد بن على الأيادي قال ثنا زكريا بن يحيى بن عبد الرحمن حدثني احمد بن محمد البغدادي قال سمعت يحيى بن معين يقول
(1) آلة الحديث الصدق والشهرة بطلبه وترك البدع واجتناب الكبائر(1) لما كان كل مكلف من البشر لا يكاد يسلم من ان يشوب طاعته بمعصية لم يكن سبيل الى ان لا يقبل الا طائع محض الطاعة لأن ذلك يوجب ان لا يقبل أحد

(2) وهكذا لا سبيل الى قبول كل عاص لأنه يوجب ان لا يرد أحد وقد أمر الله عز وجل بقبول العدل ورد الفاسق فاحتيج الى التفصيل لوصفهما

(3) وكل من ثبت كذبه رد خبره وشهادته لأن الحاجة في الخبر داعية الى صدق المخبر فمن ظهر كذبه فهو أولى بالرد ممن جعلت المعاصى امارة على فسقه حتى يرد لذلك خبره

(4) والكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم أعظم من الكذب على غيره والفسق به أظهر والوزر به أكبر

وجاء في تدريب الراوي في شرح تقريب النواوي لعبد الرحمن بن أبي بكر السيوطي (849-911هـ) ج: 1 ص: 331:أن الكاذب لا يقبل خبره أبدا..إنتهى!!

الإثبات
بعد هذا نأتي، ونقول أن الخليفة الأول للسنة والسلف قد أقسم ( ولم يكن قسمه في صدق) شهد بما لم يقله الله ورسوله صلوات الله عليه وآله، أخرج مسلم في صحيحه ج: 3 ص: 1380:ح1759 حدثني محمد بن رافع أخبرنا حجين حدثنا ليث عن عقيل عن بن شهاب عن عروة بن الزبير عن عائشة أنها أخبرته ثم أن فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم أرسلت إلى أبي بكر الصديق تسأله ميراثها من رسول الله صلى الله عليه وسلم مما أفاء الله عليه بالمدينة وفدك وما بقي من خمس خيبر فقال أبو بكر إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لا نورث ما تركنا صدقة إنما يأكل آل محمد صلى الله عليه وسلم في هذا المال ( ولاحظوا قسمه على ما ما مضى) وإني والله لا أغير شيئا من صدقة رسول الله صلى الله عليه وسلم عن حالها التي كانت عليها في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم ولأعملن فيها بما عمل به رسول الله صلى الله عليه وسلم..إنتهى!!

أخرجه البخاري في صحيحه ج: 3 ص: 1360:ح3508، وفي ج4 ج: 4 ص: 1549: ح3998، وغيرها، وكذاك أخرجه ابن الجارود في كتابه المنتقى ج: 1 ص: 276:ح1098، وبن حبان في صحيحه ج: 14 ص: 573: ح6607 ، وأخرجه أبو عوانة في مسنده ج: 4 ص: 253: ح6682، والبيهقي في سننه الكبرى ج: 6 ص: 300: ح12513، وأخرجه أبو داود في سننه ج: 3 ص: 142: ح2968، وغيرهم الكثير..!!

عمر وعثمان كانا يعطيان من الخمس شيئاً لأهل البيت صلوات الله عليهم
وروى الحميدي في الجمع بين الصحيحين من مسند جبير بن مطعم في الحديث الثالث من أفراد البخاري قال : جاء جبير بن مطعم وعثمان ابن عفان إلى النبي " ص " يكلمانه فيما فيه من خمس خيبر من بني هاشم وبني عبد المطلب ، فقالا : يا رسول الله قسمت لإخواننا بني عبد المطلب ولم تعطنا شيئا ، وقرابتنا مثل قرابتهم بهما ، فقال رسول الله : إنما أرى هاشما وعبد المطلب شيئا واحدا ؟ قال جبير : ولم يقسم رسول الله لبني عبد شمس ولا لبني نوفل من ذلك الخمس شيئا!

وزاد حرملة عن ابن وهب عن يونس قال ابن شهاب : وكان أبو بكر يقسم الخمس نحو قسم النبي صلوات الله عليه وآله غير أنه لم يكن يعطي قرابة رسول الله كما كان رسول الله يعطيهم .

قال ابن شهاب : وكان عمر يعطيهم منه وعثمان بعده..إنتهى!!

شهادة بن عباس بغصبهم حقهم من الخمس
روى الحميدي في الجمع بين الصحيحين في الحديث الحادي والثلاثين من المتفق عليه من مسند عبد الله بن عباس ، في جواب ما كتب إليه نجدة بن عامر الحروري وهو من رؤساء الخوارج ، قال : وكتبت تسألني عن الخمس لمن هو ؟ وإنا كنا نقول : هو لنا ، فأبى علينا قومنا ذلك .. راجع ما رواه مسلم في صحيحه ج3 : ص1444: 48 باب النساء الغازيات يرضخ لهن ولا يسهم والنهي عن قتل صبيان أهل الحرب ح1812..!!

يقول بن حجرالعسقلاني الشافعي (773-852هـ) في فتح الباري شرح صحيح البخاري ج: 6 ص: 245، تحقيق محمد فؤاد عبدالباقي , محب الدين الخطيب:
وروى مسلم وأبو داود والنسائي وغيرهم من طريق بن شهاب عن يزيد بن هرمز عن بن عباس في سهم ذوي القربى قال هو لقربى رسول الله صلى الله عليه (وآله) وسلم قسمه لهم النبي صلى الله عليه وسلم وقد كان عمر عرض علينا من ذلك شيئا رأيناه دون حقنا فرددناه..إنتهى!!

وهذه شهادة بن عباس بأنهم قد منعوهم الخميس الذي فرضه الله لهم، وهو عهد رسول الله صلوات الله عليه وآله!

أبو بكر يقسم بأنه يعمل في خمس خيبر كما عمل رسول الله صلوات الله عليه وآله، وأنه لا يغير ذلك ، على أن السلف شهدوا على أبي بكر في الحديث الصحيح أنه ((غـَـيَّـر ذلك)) وما كان يقسم خمس خيبر بعد النبي صلوات الله عليه وآله في قرابته في أيام حياته الشريفة!

إذاً
بماذا طالبت الزهراء صلوات الله عليها؟

ثم أن فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم أرسلت إلى أبي بكر الصديق تسأله ميراثها من رسول الله صلى الله عليه وسلم مما

أولاً: أفاء الله عليه بالمدينة وفدك

ثانياً: وما بقي من خمس خيبر...إنتهى!

قرار أبو بكر الظالم
فأبى أبو بكر أن يدفع إلى فاطمة شيئا

-النتيجة-
فوجدت فاطمة على أبي بكر في ذلك قال فهجرته فلم تكلمه حتى توفيت

والآن، قسم أبي بكر كان بخصوص:
1_ أرض فدك وكل الأراضي التي كانت في يد الزهراء صلوات الله عليها

2_ خمس خيبر!

وأبو بكر منع كل ذلك وأبى أن يعطيها حقها الذي اغتصب ظلماً وعدواناً!

أبو بكر منع الخمس عن أهل البيت صلوات الله عليهم، وكان ذلك بعكس عهد رسول الله صلوات الله عليه وآله بخصوص الخمس!


إشكال
يأتي أحدهم فيقول: غنائم خيبر تم تخميسها في حياة النبي (صلوات الله عليه وآله وسلم) ولله و رسوله ( الخمس ) يعني بعد التخميس تكون ملكا خالصا لرسول الله (صلوات الله عليه وآله وسلم) فغنائم خيبر تم توزيعها و أصبحت أملاكا ، كل بحسب نصيبه ، ويقال خمس النبي من خيبر إشارة لنصيبه لا أن غنائم خيبر تخمس في كل مرة!

الجواب:
أولاً: لا شأن بمسألة الخمس ، لأن يمتلك رسول الله صلوات الله عليه وآله أمراً ما، وإنما هو ما صرحت به الآيات الكريمة، قال تعالى في سورة الحشر آية 6: وَمَا أَفَاء اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ مِنْهُمْ فَمَا أَوْجَفْتُمْ عَلَيْهِ مِنْ خَيْلٍ وَلَا رِكَابٍ وَلَكِنَّ اللَّهَ يُسَلِّطُ رُسُلَهُ عَلَى مَن يَشَاء وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ!

ثانياً: أولا تعلمون بأن خيبر أراضٍ لها خراجها السنوي، ولابد أن يكون فيه الخمس؟ وهذا يعني بأنك لم تعي بأن الخميس مستمر ولم يتوقف في حياة رسول الله صلوات الله عليه وآله!

ثالثاً: جاء في لسان العرب ج: 1 ص: 40: وفـي حديث ابن سِيرينَ: لـيس للتانئة شيء، يريد أَن الـمقـيمين فـي البلاد الذين لا يَنْفِرُون مع الغُزاة، لـيس لهم فـي الفَـيْء نَصِيب؛

أقول/ فبأي حقٍ يكون للمسلمين شيءٌ مما كان ملك لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله خالصاً، إلا بوصية كانت قد سبقت منه فعندها لكل حادث حديث، ولكن ذلك لم يكن أبداً..؟؟!!

رابعاً: الخمس قد كان الباب الذي يأخذ منه أهل البيت صلوات الله عليهم ابتعاداً عن أوساخ الدنيا، جاء في صحيح مسلم ج: 2 ص: 752: باب ترك استعمال آل النبي على الصدقة: ح1072: قال وجعلت زينب تلمع علينا من وراء الحجاب أن لا تكلماه قال ثم قال إن الصدقة لا تنبغي لآل محمد إنما هي أوساخ الناس ادعوا لي محمية وكان على الخمس ونوفل بن الحارث بن عبد المطلب قال فجاءاه فقال لمحمية أنكح هذا الغلام ابنتك للفضل بن عباس فأنكحه وقال لنوفل بن الحارث أنكح هذا الغلام ابنتك لي فأنكحني وقال لمحمية أصدق عنهما من الخمس كذا وكذا قال الزهري ولم يسمه لي!

نقاط على هذا الحديث:
النقطة الأولى: معنى قوله صلوات الله عليه وآله ادعوا لي محمية :
أدعوا لي المسؤول عن الأخماس التي هي شرعا لبني عبد المطلب ، حتى أعطي هؤلاء منها !

وهذا دليل على أن الأمر مستمر، وإلا لماذا يعين رسول الله صلوات الله عليه وآله مسؤولاً عن الخمس طالما أن الأخماس من خيبر قد انتهت على حد فهمكم هذا..!؟؟

النقطة الثانية: دلالة على أن الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله نفذ في حياته الشريفة الحكم الشرعي في الخمس ، وجعل له مسؤولا هو (محمية بن جزء) ، ولكن ذلك انتهى بشهادته صلوات الله عليه وآله ، ولم يبق له أثر عند خلفاؤكم، وهو دليلٌ على إغتصابهم حقوق أهل البيت صلوات الله عليهم والتضييق عليهم..!!

خامساً: أهل البيت صلوات الله عليه وآله عليهم تتقدمهم الزهراء صلوات الله عليها وأمير المؤمنين صلوات الله عليه والعباس بن عبدالمطلب رضوان الله تعالى عليه، جميعهم يطالبون بهذا الخمس، وقد أعطاهم رسول الله صلوات الله عليه وآله في حياته، فلماذا منعهم أبو بكر نصيبهم من الخمس؟ ولماذا أعطاهم عمر وعثمان الخمس ومنعهم أبو بكر..؟؟

ثم قد أوردنا قول ابن عباس وشهادته بهذا الخصوص، فيما رواه الحميدي في الجمع بين الصحيحين في الحديث الحادي والثلاثين من المتفق عليه من مسند عبد الله بن عباس ، في جواب ما كتب إليه نجدة بن عامر الحروري وهو من رؤساء الخوارج ، قال : وكتبت تسألني عن الخمس لمن هو ؟ وإنا كنا نقول : هو لنا ، فأبى علينا قومنا ذلك!

إشكال آخر
يأتي أحدهم فيقول: خمس الغنائم له مصارف معروفة و للخليفة ان يوزعها على هذه المصارف بحسب الحاجة ، فقد منع رسول الله (صلوات الله عليه وآله وسلم) ابنته الزهراء (عليها السلام) من خادم جاء ك سبي ( وللرسول حق في خمس هؤلاء السبي ) و اعطاها ما يعرف الآن بتسبيح الزهراء (عليها السلام) و الذي هو افضل من ملئ الأرض خدم و عبيد..إنتهى!

الجواب:
كيف تريدون الإستدلال بأن الرسول صلوات الله عليه وآله كان يمنع الخمس عن أهل بيته صلوات الله عليهم ومن ابنته، وهو في حديث آخر يقول بأن الخمس كان لإجتناب أوساخ الدنيا، هذا أولاً!

ثانياً: أين ذكر الحديث بأن الرسول صلوات الله عليه وآله قد منع الزهراء صلوات الله عليها من خمس سبي؟ لماذا لم يأتي رسول الله صلوات الله عليه وآله بخادمة للزهراء صلوات الله عليها؟ لنعرف ذلك من هذا النص: في السنن الكبرى ج: 4 ص: 395: 7669 :ثم أتت فاطمة رسول الله صلى الله عليه وسلم تسأله خادمة فقال لها جئت تطلبين أحب إليك أو خير منه قال فحسبت أنها سألت عليا فقال قولي ما هو خير قالت ما هو خير قال فقولي اللهم رب السماوات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل التوراة والإنجيل والفرقان وفالق الحب...إلخ

يقول بن حجر العسقلاني في فتح الباري ج: 11 ص: 121:وقد وقع في تهذيب الطبري من طريق أبي أمامة عن علي عليه السلام في قصة فاطمة عليها السلام من الزيادة فقال اصبري يا فاطمة ان خير النساء التي نفعت أهلها!

ذاً لم يكن هناك منعٌ من رسول الله صلوات الله عليه وآله، وإنما أراد رسول الله صلوات الله عليه وآله أن يصبرها لا أكثر، وإلا لما جاء لها بخادمة بعد ذلك (فـتـأمـلوا)..!!

إذاً قد أثبتنا لما لا مجال للشك كذبه على الله رسوله صلوات الله عليه وآله وهذا يعني بأنه لا تجوز قبول الرواية عنه ولا شهادته، هذا وهناك قائمة أخرى بين بدي، قد ثبت كذبهم أيضاً،،،

وبهذا فهل يجوز أن تتخذوه خليفة لكم..؟؟

والحمد لله رب العالمين،،،

مفجرالثورة

الثاني عشر من ربيع الأول من عام 1425هـ
01-05-2004م
نسألكم الدعاء

______________ هامش______________
(1) راجعوا هذا الموضوع وهو بعنوان: أبو بكر يفر من الزحف أكثر من مرة، أليس هذا من الكبائر؟ فكيف تتخذوه خليفة؟، في قسم الصواعق العلوية، فاضغط هنـــا لمراجعة الموضوع!

وراجعوا أيضاً موضوع بعنوان: هل يجب أن نستنكر دون وجه حق حينما نقول بأن أبا بكر يفر من الزحف؟ إضغط هنـــا للمطالعة..!!

وراجعوا أيضاً موضوع بعنوان: لماذا يصاحب النبي ص من يفعل الموبقات.؟؟ إضغط هنــا للمطالعة..!!

 


 

رد مع اقتباس
 
قديم 02-24-2006, 09:18 PM   رقم المشاركة : 2

معلومات العضو

عاشق الإمام الخميني
عضو فعال

إحصائيات العضو








 

الحالة

عاشق الإمام الخميني غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

.............


رد مع اقتباس
 
قديم 02-24-2006, 09:38 PM   رقم المشاركة : 3

معلومات العضو

نور الامل
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية نور الامل
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

نور الامل غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمدٍ وآل محمد

كم اسعدنا هذا التواجد لكم استاذنا الفاضل مولاي مفجر الثورة

اللعنة على من غصب فاطمة سلام الله عليها حقها

استاذنا بحثكم جداً قيم

لاغاب قلمكم المبارك المدافع عن اهل البيت عليهم السلام


تحياتي


رد مع اقتباس
 
قديم 02-25-2006, 04:55 PM   رقم المشاركة : 4

معلومات العضو

مفجرالثوره
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مفجرالثوره
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

مفجرالثوره غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمدٍ وآل محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!

حفظ الله وأيد أحبتي الموالين (عاشق الإمام الخميني، نور الامل)!

اللهم احشرنا مع الصادقين، محمدٍ وآله الطاهرين صلوات الله عليهم أجمعينّّ

مفجرالثورة


رد مع اقتباس
 
قديم 02-27-2006, 04:36 PM   رقم المشاركة : 5

معلومات العضو

مفجرالثوره
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مفجرالثوره
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

مفجرالثوره غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم،،
اللهم صل على محمدٍ وآله الطاهرين



لله

|
|||
|||||||
|||
|||


مفجرالثورة


رد مع اقتباس
 
قديم 03-01-2006, 02:19 AM   رقم المشاركة : 6

معلومات العضو

عاشق الإمام الخميني
عضو فعال

إحصائيات العضو








 

الحالة

عاشق الإمام الخميني غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

..........................


رد مع اقتباس
 
قديم 03-01-2006, 08:35 PM   رقم المشاركة : 7

معلومات العضو

سيف
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

سيف غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 


يبدو أن المدعو "مفجر الثورة" يفترض بعقول الشيعة بأنها علب سردين خالية يضع فيها معلوماته ثم يطلب منهم تصديقها على أنها معلومات صحيحة هامة عليهم أن يأخذوها منه كما هي.

ونريد أن نستأذن كل شيعي بأن نأخذ من وقته لحظات قليلة لنضع أمامه ما ادعاه المدعو "مفجر الثورة" في ميزان الشرع والعقل.

المدعو "مفجر" اتهم الصديق بأنه غصب فاطمة ما وصفه بأنه "حقها" من ميراث أبيها بالمدينة وفدك، و"حقها" مما بقي من خمس خيبر، إلا أنه في الحقيقة، وبسبب جهله في هذا الموضوع وتخبطه قد سجل دون وعي منه مطعنا كبيرا على من يعتقد بأنه إمامه الأول، وهو علي ابن أبي طالب، واتهمه بذات ما اتهم به أبي بكر الصديق.

فإذا كان الصديق قد فعل هذه الفعله "الشنيعة"، فإن من أيده بها وسايره عليها هو علي ابن أبي طالب، بدليل أنه عندما آلت إليه الخلافة وأصبح رئيسا لدولة المسلمين، كان ينبغي عليه أن يعيد حق فاطمة "المغصوب" إلى ورثتها الشرعيين وهم إبنيها الحسن والحسين، وحيث أن من الثابت تاريخيا أن علي لم يفعل ذلك، فإنه يلزم "المفجر" التالي:

- أن يتهم علي ابن أبي طالب بذات ما اتهم به الصديق أبا بكر، وبالتالي يلزمه أن يزيل عنه العصمة المزعومة وأن يسحب منه صفته بكون "باب مدينة العلم"...

- أن يثبت بالدليل بأن أحدا من صحابة رسول الله قد احتج على أبو بكر عندما "اغتصب" حق فاطمة.

- أن يثبت بالدليل أن علي ابن أبي طالب قد احتج على ما فعله أبو بكر.

- أن يثبت بالدليل بأن علي، وبعد أن آلت إليه الخلافة قد أعاد حق فاطمة "المغصوب" إلى ورثتها وهما الحسن والحسين.


ونقول لكل شيعي، لا تنتظروا أن يقدم لكم "المفجر" معشار دليل على ما يدعيه، فهو يتعامل معكم على أن مطلوب منكم أن تأخذوا منه فقط لا أن تطلبوا منه أدلة على ما يطرحه عليكم.




رد مع اقتباس
 
قديم 03-01-2006, 09:25 PM   رقم المشاركة : 8

معلومات العضو

مفجرالثوره
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مفجرالثوره
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

مفجرالثوره غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

[سم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمدٍ وآله الطاهرين
والعن أعدائهم والناصبين لهن العداء أبد الآبدين

يبدو بأن المخالف لمذهب أهل البيت صلوات الله عليهم، غلبه الوجع (أو بالأحرى) يهجر، وقال ما قال لعدم إطلاعه وعلمه بالأمور التي تخص موضوع فدك!

دع عنك الكلام الإنشائي، وفـنِّـد ما جئنا به، إن كان لك حول أو قوة!

يقول المغلوب على أمره، وقد غلبه الوجع:
اقتباس:
المدعو "مفجر" اتهم الصديق بأنه غصب فاطمة ما وصفه بأنه "حقها" من ميراث أبيها بالمدينة وفدك، و"حقها" مما بقي من خمس خيبر، إلا أنه في الحقيقة، وبسبب جهله في هذا الموضوع وتخبطه قد سجل دون وعي منه مطعنا كبيرا على من يعتقد بأنه إمامه الأول، وهو علي ابن أبي طالب، واتهمه بذات ما اتهم به أبي بكر الصديق. فإذا كان الصديق قد فعل هذه الفعله "الشنيعة"، فإن من أيده بها وسايره عليها هو علي ابن أبي طالب، بدليل أنه عندما آلت إليه الخلافة وأصبح رئيسا لدولة المسلمين، كان ينبغي عليه أن يعيد حق فاطمة "المغصوب" إلى ورثتها الشرعيين وهم إبنيها الحسن والحسين، وحيث أن من الثابت تاريخيا أن علي لم يفعل ذلك!
نقول له، كي لا يتشعب هذا الموضوع (الخـــــالـــــد) بإذن الله تعالى والقاضي على خليفتهم الأول، نحيل هذا المخالف لمذهب أهل البيت صلوات الله عليهم لهذا الرابط الذي فندنا فيه هذه الفرية البالية، إضغطوا هنــــا!

وما كان من أمير المؤمنين صلوات الله عليه، هو ذات السبب الذي كان من الإمامين الحسن والحسين صلوات الله وسلامه عليهما!

ولهذا، لا مكان لما جئت به بعد قولك ( فإنه يلزم "المفجر" التالي)، لأنه لا واقع له إذا كانت حجتك باطلة لا يؤخذ بها!

فليراجع هذا المخالف لأهل البيت صلوات الله عليهم هذه الروابط:
الصواعق الفاطمية.. إضغط هنــــا..!!

الصواعق العلوية، إضغط هنـــا..!!

أسئلة وردود، إضغط هنـــا..!!

مع تحيات
مفجرالثورة


رد مع اقتباس
 
قديم 03-01-2006, 11:40 PM   رقم المشاركة : 9

معلومات العضو

سيف
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

سيف غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 


واضح أن من أحد أساليب المدعو "المفجر" في التعامل مع المسلمين ممن يكشفون زيف وكذب دعاواه وجهله وتخبطه هو "الإغراق"، وهو أسلوب قديم مستهلك. والإغراق هو أن الشخص المتهم بالتدليس والكذب، ولكي يتخلص من هذه التهم أمام من يحقق معه، فإنه يلجأ إلى إحالته إلى نصوص كثيرة متداخلة زاعما بأنه سيجد فيها الجواب على أسئلته، فيكون بذلك قد أغرقه بهذه النصوص، فلا يستطيع بالتالي أن يتهمه بالكذب زاعما بأنه سيجد الجواب لو بحث جيدا. وهذا تماما ما فعله معنا هذا "المفجر" عندما أحالنا إلى مواقع تحتوي على نصوص متهالكة لا علاقة لها بموضوعنا وتطفح بالكذب زاعما بأن فيها جوابه على ما طلبناه منه.

ولعل من المؤكد والثابت، هو أنه لو كان هذا "المفجر" قادر على إثبات كذبه ومزاعمه بشأن ما اتهم به الصديق أبا بكر، فإنه لن يتردد بتقديم أدلته التي ستبرئه من تهمة الكذب وتعطيه المصداقية أمام بني قومه الشيعة فيما لو ثبتت صحتها.

إننا أمام كل الشيعة نتحدى هذا "المفجر" في المطالب التالية:

- أن يتهم علي ابن أبي طالب بذات ما اتهم به الصديق أبا بكر لأنه هو الآخر "اغتصب" حق أبناء فاطمة، وبالتالي يلزمه أن يزيل عنه العصمة المزعومة وأن يسحب منه صفته بكون "باب مدينة العلم"...

- أن يثبت بالدليل بأن أحدا من صحابة رسول الله قد احتج على أبو بكر عندما "اغتصب" حق فاطمة.

- أن يثبت بالدليل أن علي ابن أبي طالب قد احتج على ما فعله أبو بكر.

- أن يثبت بالدليل بأن علي، وبعد أن آلت إليه الخلافة قد أعاد حق فاطمة "المغصوب" إلى ورثتها وهما الحسن والحسين.


أما نحن، فإننا نثبت بأنه لن يقدم للشيعة معشار دليل واحد ليثبت لهم صدق مزاعمه وأكاذيبه، ولا ندري بعدها أية مصداقية ستكون له أمامهم.

تفضل وقدم أدلتك إن كان لديك أدلة.






رد مع اقتباس
 
قديم 03-02-2006, 12:15 PM   رقم المشاركة : 10

معلومات العضو

مفجرالثوره
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مفجرالثوره
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

مفجرالثوره غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمدٍ وآله الطاهرين
واللعن على أعدائهم النواصب أجمعين

ما بال المخالفين لأهل البيت عليهم السلام لا عقول لهم..؟؟

نقول له رددنا على هذه الفرية في الموضوع الآخر ، وهو ردٌ على ذات السؤال، وقد سأله صاحبك الناصبي (سيف علي بن طحان المحاربي)، فاضغط هـــــنـــا لتقرأ الجواب، إن كنت تريد الحق والحقيقة، وأما هذا الموضوع، فليس لك فرصة لحرفه عن مساره ومطلبه!

وحاول الذهاب لبقية الروابط، لعلك تُهدي للحق..!!

تعلم القرَّاء، صدقني فهي مفيدة ( وخير جليس في الأنام كتاب)، إذهب للرابط أعلاه، وحاور هناك، ننتظرك ردودك البالية كالعادة التي تعودت عليها من قبل أصحابك الوهابية..!!

وأما كتابة كلمات إنشائية، لا تفيدك أبداً..!!

وحواري يكون للعقلاء والمصفين أصحاب النفس الطويل..!!

مع تحيات فاضح القوم الظالمين
مفجرالثورة


رد مع اقتباس
 
قديم 03-02-2006, 01:07 PM   رقم المشاركة : 11

معلومات العضو

سيف
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

سيف غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفجرالثوره

نقول له رددنا على هذه الفرية في الموضوع الآخر...

وحاول الذهاب لبقية الروابط...


إن من يراجع كتابات هذا "المفجر" ويتأملها، فإنه لن يجد فيها سوى التهويل المصطنع والصراخ والحشو اللغوي لمواضيع متنافرة لا رابط بينها، لا تؤكد حقا ولا تنفي باطلا، ظانا بسبب جهله أنه بمثل هذه الكتابات المهلهلة واليائسة بأنه قد أتى بما سد به جميع الأبواب أمام المسلمين بما قذفهم به من "حجج" عجزوا عن أن يردوا واحدة منها.

إن ما يعرفه أهل العلم وما تعارفوا عليه، هو أن من يطرح قضية، فإن من المنطقي أنه يهدف إلى إقناع الآخرين بمصداقيتها، ولذلك، فإن أول وأهم ما يجب أن يركز عليه هو أن يكون مستعدا لسؤال يأتيه من أي شخص: "وما هو دليلك على ما تزعم...؟" فيكون قد أعد الأدلة الشرعية والعقلانية التي تدعم قضيته وتؤكد مصداقيتها، وإلا، فإنه سيظهر أمام الآخرين بأنه قد أتى بلغو تافه لا قيمة له ولا وزن.

لقد ادعى هذا "المفجر" بأن الصديق أبا بكر "اغتصب" حق فاطمة، لم نعارضه، ولم نقل له بأنك أخطأت، بل واجهناه بأسلوب طلاب العلم وطالبناه بمطلب شرعي، وهو أن يقدم لنا أدلته التي تثبت دعواه ومزاعمه، فماذا فعل؟ أحالنا إلى روابط تحتوي على مواضيع متنافرة كثيرة متداخلة لا رابط بينها، ادعى بأن أدلته موجودة فيها.

لقد كان يكذب بادعائه بوجود أدلته في تلك الروابط الكلامية التافهة، فلم يكن لديه لا دليل ولا حتى شبه دليل على مزاعمه وادعاءاته، ولعل أبلغ دليل على كذبه هو أنه من أشد الناس حرصا على أن
يثبت صدق مزاعمهن فيفترض أن يطرح أدلته مباشرة وبشكل واضح، إلى أنه لجأ إلى استخدام أساليب لا يستخدمها سوى كل عاجز فاقد للحيلة.

إننا أمام كل شيعي نتحدى هذا "المفجر" في المطالب التالية:

- أن يتهم علي ابن أبي طالب بذات ما اتهم به الصديق أبا بكر لأنه هو الآخر "اغتصب" حق أبناء فاطمة، وبالتالي يلزمه أن يزيل عنه العصمة المزعومة وأن يسحب منه صفته بكون "باب مدينة العلم"...

- أن يثبت بالدليل بأن أحدا من صحابة رسول الله قد احتج على أبو بكر عندما "اغتصب" حق فاطمة.

- أن يثبت بالدليل أن علي ابن أبي طالب قد احتج على ما فعله أبو بكر.

- أن يثبت بالدليل بأن علي، وبعد أن آلت إليه الخلافة قد أعاد حق فاطمة "المغصوب" إلى ورثتها وهما الحسن والحسين.


أما نحن، فإننا نثبت ونؤكد بأنه لن يقدم للشيعة معشار دليل واحد ليثبت لهم صدق مزاعمه وأكاذيبه، ولا ندري بعدها هل يظل أسمه أمامهم "مفجر الثورة" أم "مفجر الأكاذيب".

نتحداك أمام كل الشيعة أن تقدم لنا مباشرة أدلتك التي تثبت صدق مزاعمك وأن لا تهرب من المواجهة بإحالتنا إلى روابط لمواقع أفلام هندية.







رد مع اقتباس
 
قديم 03-02-2006, 01:13 PM   رقم المشاركة : 12

معلومات العضو

مفجرالثوره
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مفجرالثوره
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

مفجرالثوره غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمدٍ وآله الطاهرين
واللعن على النواصب قاطبة أبد الآبدين


يبدو بأن الفقير إلى الله (مفجرالثورة) يقض مضاجعكم، حتى تتحدثوا عنه بهذا الحديث :)

أتركك مع هذيانك يا هذا، كي لا أضيع وقتي كثيراً وأكرر الكلام أكثر!

فاضح أبي بكر
مفجرالثورة


رد مع اقتباس
 
قديم 03-02-2006, 01:30 PM   رقم المشاركة : 13

معلومات العضو

نور الامل
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية نور الامل
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

نور الامل غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمدٍ وآل محمد وعجل فرجهم

احسنتم اخي مفجر الثورة نعم اصبحوا هؤلاء يهرجون اعانهم الله على انفسهم ..

جعلكم الله منارللدفاع على الحق ..

حفظكم الله موفقين لكل خير ..

تحياتي


رد مع اقتباس
 
قديم 03-02-2006, 03:44 PM   رقم المشاركة : 14

معلومات العضو

سيف
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

سيف غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الامل

جعلكم الله منار للدفاع على الحق...

حق...!!!

أي حق هذا الذي يعرفه "المفجر" يا هذا...؟

ها هو أستاذكم "المفجر" وقد أظهره الله أمامكم على هيئته الحقيقية ككذاب مدلس امتهن صناعة التهويل والبهتان بعد أن أعلن عن هروبه من مواجهة المسلمينن ثم تأتي أنت لتصفه بأنه "منار للدفاع عن الحق" ؟

لقد أطلق "المفجر" مزاعم اتهم فيها الصديق أبا بكر بأنه "اغتصب" حق فاطمة، لم نخالفه ولم نتهمه بشيء، بل حاورناه مفترضين بأنه من طلاب العلم، وطالبناه بأدلة تثبت مزاعمه، أحالنا في بداية الأمر إلى روابط تحتوي على قصص أفلام هندية وأفلام الجن والسحرة، ولما طالبناه مجددا بالأدلة أحالنا مرة ثانية إلى ذات المواقع التهريجية، ولما طالبناه بالأدلة للمرة الثالثة، رفض أن يعطينا أي دليل ثم فر هاربا مذعورا لا يلوي على شيء.

ها هو حوارنا معه معروض أمامكم، راجعوه لتعرفوا بأن من وصف نفسه بأنه "مفجر الثورة" لم يكن سوى "مفجر الأكاذيب" بعد أن عجز عن أن يثبت أكذوبته بأنه أبا بكر "اغتصب" حق فاطمة.

إننا أمام كل شيعي لا زلنا نتحدى هذا "المفجر" في المطالب التالية:

- أن يتهم علي ابن أبي طالب بذات ما اتهم به الصديق أبا بكر لأنه هو الآخر "اغتصب" حق أبناء فاطمة، إذ أنه لم يعطيهم حقهم من ميراث جدهم رسول الله بعد أن آلت إليه الخلافة، وبالتالي يلزمه أن يزيل عنه العصمة المزعومة وأن يسحب منه صفته بكون "باب مدينة العلم"...

- أن يثبت بالدليل بأن أحدا من صحابة رسول الله قد احتج على أبو بكر عندما "اغتصب" حق فاطمة.

- أن يثبت بالدليل أن علي ابن أبي طالب قد احتج على ما فعله أبو بكر.

- أن يثبت بالدليل بأن علي، وبعد أن آلت إليه الخلافة قد أعاد حق فاطمة "المغصوب" إلى ورثتها وهما الحسن والحسين.


لقد قلنا لكم مسبقا بأنه لن يقدم لكم معشار دليل واحد يثبت صدق مزاعمه، وهاهو ما قلناه لكم وقد تحقق أمامكم.

فلله الحمد والمنة.






رد مع اقتباس
 
قديم 03-03-2006, 09:30 PM   رقم المشاركة : 15

معلومات العضو

مفجرالثوره
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مفجرالثوره
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

مفجرالثوره غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمدٍ وآله الطاهرين
واللعن على أعدائهم النواصب أجمعين


ما أصنع بأحمق..؟؟

نحيله على الرابط، فيأتي بكلامه البالي مرة أخرى :)

سبحان الله خالق البشر!

بلى والله: أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا...آية 44 من سورة الفرقان..!!

قبح الله النواصب هادمي المساجد والبيوت قال الله تعالى فيها: فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ... آية 36 من سورة النــور!

مفجرالثورة


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
براءة سيدي أبو بكر من ظــُـلم سيدتي الطاهرة فاطمة رضي الله عنهما .. بأدلـّـتكم . ابرااهيم الـحــوار الإســـــلامي 30 08-21-2009 02:06 PM
مسابقة السيدة الزهراء (ع) قدوة بنت التقوى عالم الفاطميات( قضايا المرأة) 35 09-10-2007 03:53 AM
هل من شيعي يكذبني؟ كيف تقولون خرج والإمام بلسانه يقول أنا لم أخرج وأثبت كذب علمائكم ! ظهيره وعبده الـحــوار الإســـــلامي 1 07-29-2007 08:14 AM


جميع الأوقات بتوقيت المدينة المنورة. الوقت الآن : 10:09 PM.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة العوالي الثقافية
ما ينشر في شبكة العوالي الثقافية لا يمثل الرأي الرسمي للشبكة ومالكها المادي
بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy by kashkol