العودة   شبكة العوالي الثقافية > .: عــــالم الفاطمـــيات :. > المطبخ والتدبير المنزلي
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2004, 08:59 AM   رقم المشاركة : 1

معلومات العضو

عِقدالــولاء
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية عِقدالــولاء
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

عِقدالــولاء غير متواجد حالياً

 


 

Cool oooفن النحت على الجدرانooo


 

هذه مجموعه من الصور لفن النحت على الجدران

يعني اللي عندها مواهب لاتبخل على جدرانها











ان شاء الله اعجبتكم

 

الموضوع الأصلي : oooفن النحت على الجدرانooo     -||-     المصدر : شبكة العوالي الثقافية     -||-     الكاتب : عِقدالــولاء


 

التوقيع

آخر تعديل عِقدالــولاء يوم 11-07-2004 في 09:04 AM.

رد مع اقتباس
 
قديم 11-07-2004, 02:04 PM   رقم المشاركة : 2

معلومات العضو

نور الامل
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية نور الامل
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

نور الامل غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بس عجبتنا ورعة

احسنتم اخية عقد الولاء على المشاركة


تحياتي


رد مع اقتباس
 
قديم 11-08-2004, 12:49 AM   رقم المشاركة : 3

معلومات العضو

أبو ميثم
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية أبو ميثم
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

أبو ميثم غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

الموضوع روعة ... وهذه الأشياء أفضل من اللي يجرب مهاراته في حقوق غيره ..

منهم اللي يرسم على جدران الجيران أو الجدران العامة

وخليها على ربك



تحياتي


التوقيع


روي عن الإمام السجاد (عليه السلام) : إنّ لسان ابن آدم يشرف كلّ يوم على جوارحه ، فيقول : كيف أصبحتم ؟.. فيقولون : بخير إن تركتنا ، ويقولون : الله الله فينا ، ويناشدونه ويقولون : إنّما نُثاب بك ونُعاقب بك .
جواهر البحار

رد مع اقتباس
 
قديم 11-08-2004, 05:54 AM   رقم المشاركة : 4

معلومات العضو

عِقدالــولاء
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية عِقدالــولاء
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

عِقدالــولاء غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

نور الأمــل

متيم باسم

تشكروووا أخواني على المرور الطيب


التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 11-08-2004, 07:01 AM   رقم المشاركة : 5

معلومات العضو

البرهان
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية البرهان
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

البرهان غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

الاخت عقد الولاء
الله يعطيك العافيه ومشكوره على المشاركه


التوقيع

(ويعود علي
يزرع في البحر الميت أشرعة
ويمر بكفيه على عطش الرمل
فتبكي بين انـــــــــــامله الاشياء
)

رد مع اقتباس
 
قديم 11-08-2004, 11:03 AM   رقم المشاركة : 6

معلومات العضو

عاشق الأمير
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية عاشق الأمير
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

عاشق الأمير غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخت عقد الولاء
الله يعطيك العافيه ومشكوره على المشاركه


التوقيع

الشكر كل الشكر لأخي المبدع جدا ً .. المبدع الأول

رد مع اقتباس
 
قديم 11-09-2004, 08:18 AM   رقم المشاركة : 7

معلومات العضو

عِقدالــولاء
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية عِقدالــولاء
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

عِقدالــولاء غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

الشكر لكم أحواني على المرور


التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 11-09-2004, 08:45 AM   رقم المشاركة : 8

معلومات العضو

الفاطمي
(مجلس الإدارة)
 
الصورة الرمزية الفاطمي
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

الفاطمي غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

الاخت عقد الولاء
الله يعطيك العافيه ومشكوره على المشاركه


التوقيع

ربــــــــــــــــي
كــفــاني عــــــــزا أن تكون لي ربــا
وكــفــاني فخرا أن أكون لك عـــــبدا
أنت لي كما أحب فوفقني إلى ما تحـب

رد مع اقتباس
 
قديم 11-10-2004, 01:42 AM   رقم المشاركة : 9

معلومات العضو

عاشقة14 قمر
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية عاشقة14 قمر
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

عاشقة14 قمر غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

مشكوره اختي عقد الولاء موضوع جدا رااااائع


اختي معليش لاحظت فيك انك طولين الغيبه وبعدين ما شاء الله تجبين اشياء رووووووووعه علي قول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

مشكوره اختي مره اخري
واااااااسفه علي الاطاله


عااااااااشقة14 قمر


رد مع اقتباس
 
قديم 11-15-2004, 03:25 AM   رقم المشاركة : 10

معلومات العضو

ريم الولاية
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ريم الولاية
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ريم الولاية غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

تسلمي اخية


وبأنتظار جديدك


تحيااااااتي ريم الولاية


التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 11-15-2004, 03:28 AM   رقم المشاركة : 11

معلومات العضو

ريم الولاية
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ريم الولاية
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ريم الولاية غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

تسلمي اختي الفاضلة


بأنتظار جديدك


تحياااتي ريم الولاية


التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 11-17-2004, 12:07 AM   رقم المشاركة : 12

معلومات العضو

نبع الحياة
مشرفة المنتدى الطبي
 
الصورة الرمزية نبع الحياة
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

نبع الحياة غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

روووووووووووووعه مرررررررررررررره
مشكووووووووووووووره اختي العزيزه


التوقيع

بدون توقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 11-23-2004, 03:31 PM   رقم المشاركة : 13

معلومات العضو

عِقدالــولاء
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية عِقدالــولاء
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

عِقدالــولاء غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

العفوووووو أخواتي ومشكوووورين جميعا على مروووركم


التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 08-26-2009, 08:53 PM   رقم المشاركة : 14

معلومات العضو

بنت الحسن والحسين
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية بنت الحسن والحسين
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

بنت الحسن والحسين غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

تسلمي اختي الفاضلة


بأنتظار جديدك


التوقيع

مبارك عليكم الشهر الفضيل والعباده

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمة انصاف بحق السلفيين حسيني البقاء الـحــوار الإســـــلامي 27 09-27-2010 06:11 PM
حوار الحاج القدس والأخ ألفا في موضوع ( عائشة ) المبين الـحــوار الإســـــلامي 2 06-03-2009 11:09 PM


جميع الأوقات بتوقيت المدينة المنورة. الوقت الآن : 05:53 AM.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة العوالي الثقافية
ما ينشر في شبكة العوالي الثقافية لا يمثل الرأي الرسمي للشبكة ومالكها المادي
بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy by kashkol