العودة   شبكة العوالي الثقافية > .: المنتديـــات الإجتماعية :. > الملتقى الإجتماعي
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2005, 03:32 PM   رقم المشاركة : 1

معلومات العضو

قطر الندى
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية قطر الندى
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

قطر الندى غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي (((((( ظاهـــــــره ملفتــــــه للانتبــــــاه )))))))


 

(((((( ظاهـــــــره ملفتــــــه للانتبــــــاه )))))))
بسم الله الرحمن الرحيم

الاسترجال لدى النساء!!!


عندما خلق الله تعالى الخلق .. بدأ باّدم عليه السلام .. ثم كانت ( منه ) امنا حواء .. فالرجل والمرأه .. صنفان مخلوقان من مخلوقات رب العالمين .. لاعمار هذا الكون .. ومن هنا كانت لعنة الله تعالى .. على المتشبهين بالنساء .. والمتشبهات بالرجال ( المسترجله ) .. وحيث أن هذه الظاهره أصبحت منتشره .. وتعكس عكسا سلبيا فطرة الله تعالى التي فطر عليها المرأة لتكون مخلوقا لطيفا .. مكملا للرجل .. ولكن .. حين ترفض المرأة قدرها وتحاول لعب دور الرجل .. تكون .. مسترجله بحق .. فلا هي اضحت مع النسائي .. ولن ترقى لتكوين الرجل الرباني .. بل هي مطيعة للشيطاني ..
ومن هذا المنطلق أصبحت كائنا غريبا فريدا من نوعها .. تجمع كل المتناقضات في ذاتها .. فلا هي رجل ولا امرأه .. لاهي ذكية بفطرتها .. ولا هي غبيه بما فعلت .. لا هي مع ذاتها ولا مع غيرها .. بل هي .. شاذة عقليا .. شاذة فكريا .. شاذة في تصرفاتها .. شاذة بمظهرها .. هي عبارة .. عن مستنقع من .......... الشذوذ المتناقض ..
وعليه اسميتها ... ثلث امراه .. وثلث رجل .. وثلث شيطان ..
وهذا مواقع ملموس - للاسف - في كل مكان ...!!!

وسأحاول التركيز على بعض انواع الشذوذ الاسترجالي .. لبعض ممن عصين الله تعالى .. حتى تتفكر المسلمات .. وينتهين ان وجدن فيهن اينا من ذلك ... والله المستعان ...!!!




مسترجله ........ في لباسها ..

وهذا قد يكون أبسط أنواع الاسترجال لدى شواذ النساء .. فهي ترتدي أي لبس جرت عليه العاده أنه لباس للرجال .. وهذا من ناحية نفسيه قد ينبع .. من خيال البنت في المرحله المبكره من عمرها .. وميولها الغريزيه .. للرجال أو لنداء الفطره .. وعليه قد تترك الفتاة هذا اللباس .. بعد زواجها واستباب وانتظام الغريزة عندها ..
وعليه نستطيع القول .. أن التشبه بلباس الرجال .. ترفضه المسلمات ببداهة عقولهن .. لورود النصوص بذلك .. ولا تخالفه الا من اجترأت على الله تعالى .. وعلى فطرتها .. وعليه نرى الرفض لهذا اللباس .. من معظم العفيفات ..



مسترجله ....... في حديثها ..

( ولا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض ) .. قانون رباني الهي .. حازم جدا .. في التعامل بين الرجل والمرأة .. وبتجاوز هذا القانون تبدأ المرأة في الشذوذ الادبي واللفظي مع الرجل .. ويوجد لدى كثير من البلاد العربية مثلا دارج على خطأه البواح .. وان اختلف اللفظ بين بلد .. واّخر .. المثل يقول .. ( أخت الرجال ما تهاب الرجال ) ...؟؟ .. ولهذا المثل جانبان .. أبسطهما مخالف لشرع الله تعالى .. وعليه .. حين تتصدر المرأة الحديث مع الرجل .. وتبدأ بطرح معطيات مختلفه .. قد يسول لها الشيطان ( ثلثها الثالث) أن هذا من الواجب الحتمي في هذا العصر .. وسواها من الحيل الشيطانيه التي تدخل في باب الفسق .. عندها تبدأ المرأه في الاسترجال بحديثها .. فتنطلق بسلاطة وبطلاقه .. تهيم بين مختلف الاماكن .. متحدثة ومناقشة ومتكلمة .. دون أدنى رادع ديني أو خلقي ..... ( يحسبون أنهم يحسنون صنعا ..) .. والادهى والاخبث .. أنها تزاحم وتنافس الرجال بالحديث .. بشتى أنواعه وألوانه ..
فهي حقا ..شاذة و مسترجلة ....... في حديثها ..



مسترجلة ....... في عقلها ..

حين تظن المرأة أن لها يدا فوق الرجل .. وأنها المسيرة له في حياته .. وأنه يجب أن يتبعها حيث شاءت .. فهي قد ناقضت سنة الله تعالى .. وفطرته التي فطر الناس عليها .. لان الرجل صاحب التدبير في مملكته الصغيره .. والتي هي نواة المجتمع الاسلامي .. حتى لو ادعت بعض الجاهلات المسترجلات .. أن لدى المرأة قدرات أخرى لتسيير الرجل كيف تشاء .. !! .. وهنا نقف عند سنن الفطرة .. التي دعت الرجل الى استخدام قدراته العقليه في تسيير شؤون بيته .. ودعت المرأة الى تسخير عقلها في تدبير شؤون بيتها وتربية اولادها على الخير والفضيله .. فاذا اعتدت المرأة على فطرتها .. وسخرت قدراتها .. والتي قد تكون .. استغلال الرجل حين طلب حقه الشرعي .. أو استغلال دمعها وانكسارها .. أو استغلال جمالها .. أو استغلال بيانها .. لتحصل على قرار من الرجل فيه .. اعتداء على قوامته .. فهي شاذة عقليا ..
ومسترجلة ....... في عقلها ..

منقوووول

اتمنى لكم الاستفادة

 


 

التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 03-19-2005, 08:10 PM   رقم المشاركة : 2

معلومات العضو

ريم الولاية
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ريم الولاية
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ريم الولاية غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

احسنتم اختي الفاضلة / قطر الندى على هذه الألتفاته الرائعة


فالأنوثة شئ جميل اودعه الله عزوجل فيك فلا تضيعهاااااا


تحياتي ,,,, ريم الولاية


التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 03-19-2005, 08:25 PM   رقم المشاركة : 3

معلومات العضو

قطر الندى
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية قطر الندى
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

قطر الندى غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
مشكورة أختي ريم الولاية
مرورك عذب جداً،، أسعدتني بحضورك واطلالتك الرائعة ،، دمت بألف خير
تحياتي : قطر الندى


التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 03-19-2005, 09:12 PM   رقم المشاركة : 4

معلومات العضو

محبة الحسين
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية محبة الحسين
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

محبة الحسين غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

موضوع رائع أختي قطر الندى الله يعطيك العافية..


التوقيع


{وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَـئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ}البقرة114

رد مع اقتباس
 
قديم 03-19-2005, 10:47 PM   رقم المشاركة : 5

معلومات العضو

قطر الندى
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية قطر الندى
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

قطر الندى غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
تسلمي عزيزتي محبة الحسين على المرور ويعطيك الف عافية
تحياتي : قطر الندى


التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 03-19-2005, 11:36 PM   رقم المشاركة : 6

معلومات العضو

عاشقة14 قمر
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية عاشقة14 قمر
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

عاشقة14 قمر غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

احسنت اختي علي النقل الموفق جزاك الله خير


عاااشقة14 قمر


التوقيع








إن كـان حـبـك يـاعـلي بـالنـار مرقـدي
فيا نـار أوقـدي فـإنـي مـتـيـم ب عـلـي

وكيف لك يانار أن تكونين مرقد من بات
موقناً إنك ماخلقت إلا لـ مبغضيـن عـلي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-20-2005, 02:40 AM   رقم المشاركة : 7

معلومات العضو

عوالي
عضو

إحصائيات العضو







 

الحالة

عوالي غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

السلام عليكم
موضوع رائع يا قطر الندى
وشكرا على جهودك


رد مع اقتباس
 
قديم 03-20-2005, 02:53 PM   رقم المشاركة : 8

معلومات العضو

قطر الندى
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية قطر الندى
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

قطر الندى غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

هم صلي على محمد وال محمد

لكم جزيل الشكر إخواني على المرور
جزاكم الله خير الجزاء.. وحشركم مع اهل البيت عليهم السلام

تقبلو خالص دعائي..

قطر الندى


التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 03-20-2005, 03:14 PM   رقم المشاركة : 9

معلومات العضو

نور الامل
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية نور الامل
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

نور الامل غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

احسنت اختي علي النقل الموفق جزاك الله خير


نسألكم الدعاء..


رد مع اقتباس
 
قديم 03-20-2005, 03:44 PM   رقم المشاركة : 10

معلومات العضو

قطر الندى
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية قطر الندى
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

قطر الندى غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكراً لكِ هذا المرور أختي نور الامل بارك الله فيك
تقبلو خالص دعائي..

قطر الندى


التوقيع

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت المدينة المنورة. الوقت الآن : 04:27 AM.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة العوالي الثقافية
ما ينشر في شبكة العوالي الثقافية لا يمثل الرأي الرسمي للشبكة ومالكها المادي
بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy by kashkol