العودة   شبكة العوالي الثقافية > .: المنتديات الأدبية :. > ملتقى إبداع النقل الأدبي > القصص والروايات
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2008, 05:28 PM   رقم المشاركة : 1

معلومات العضو

عبدالله14
عضو في القمة

إحصائيات العضو







 

الحالة

عبدالله14 غير متواجد حالياً

 


 

Exclamation قصه شااااب عجيبه يتحدث عن نفسهههههههه لاتفوتكم


 



مساكم الله بالخير



هذي قصة غريبة جداً,,حصلت معي



وحبيت اكتبها لكم ’’




قبل فترة كنت مودي أختي للسوق ,,
طبعاً ذاك اليوم كان السوق زحمة شوي,,
وقفت عند محل من المحلات الكبيرة,,ونزلت أختي,,
وانا من الزحمة ما قدرت امشي على طول,,
المهم ’’وأنا جالس انتظر الزحمة تخف شوي...إلا وأطالع بنت تأشر لي من بعيد,,
قلت في نفسي وش تبي ذي>>وانا خايف منها ,,لانوا أول مرة تحصل معاي’’
ما عطيتها وجه,,وطنشتها,,إلا وكل شوي تقرب من سيارتي,,>>قلبي بدا يقرقع من الخوف
وأقول في نفسي ,,الله يستر من ذا النشبة....الطريق زحمة ولا احد راضي يمشي.
وهذي كل شوي تقرب أكثر,,
ما دريت إلا وهي تطق علي ,,فتحت القزازة وقلت سمي يا خالة’’
قالت :امسك هذا او اقول انك متعرض لي’’قلت كيف اتعرض لك وانا في سيارتي,,
قالت:مو شغلي ,,المهم خذ الرقم,,
اخذت الرقم وانا في قمة الدهشة ,,قالت:اتصل ذا الحين من جوالك على ذا الرقم’’
لا شعوري ومع الربكة ,,دقيت على الرقم,,ويجي يرن جوالها ..
قالت:خلاص الحين اقدر امشي,,وقالت:انتظر اتصالك لا تتأخر’’
راحت البنت,,وانا ما ادري بحلم او بعلم,,

وبدات تجين الوساويس من كل جهه,,
المهم ذاك اليوم كنت مواعد حامد راح اطلع انا وهو,,اتصلت عليه وكنسلت الموعد’

جلست يومين على ذا الحالة ,,وساويس وتفكير وحيره’’
كان الوقت اخر العصر,,وكنت حالس بالبيت,,
دق جوالي ,,اطالع الرقم,,,والله النشبة ..هذي البنت ,,
ما رديت ..وتدق مره ثانية وثالثة,,وانا مطنش,,
يا ذا الورطة ...وترسل رسالة ,,تقول رد قبل ما اسوي فيك شي,,
ورقمك عندي ورقم السيارة عندي,,,رد علي قبل لا اتبلاك,,
ما ادري وش اسوي في ذا الحالة,,بعدها قفلت الجوال,,
وخذ يا تفكير,,

يوم اذن العشاء ,,صليت ورحت لم محل كوفي شوب,,
جلست لحالي هناك..وقلت في نفسي ,,
جرب يا ولد ما راح تخسر شي..ما دام انوا هي الي جت من نفسها,,
شغلت الجوال ..ولقيت 5 رسايل موجود منها,,
اخذت نفس عميق ,,,,وجزمت نفسي واتصلت ,,,,,


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
فاصل إعلاني,,




المسلسل مو حلو ,,,
ههههههههههههههههههه




اسقيها فيمتو,,



فيمتو يعطي اللقاء حلاوته,,
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

ترن,,ترن,,ترن,,
ويرد علي صوت رجل ...انا اتخبصت,,وقلت هذا جوال علي,,
قال :انت راعي السيارة...كذا قلت نعم,,
وبعدين هي الي جت لمي واعطتني الرقم..وانا والله ما سويت شي,,>>مابقى شي إلا واصيح
قال انا عارف,,قلت::هاهـ...قال انا عارف وكنت مراقبكم من بعيد..


عقلي بينجن,,قلت كيف عارف .....قال:اقولك لما اشوفك..
قلت:لا يا خوي ..ما لها داعي ارقي اسمنت للسطح,,
جلس يضحك ويقول لا لا تخاف تعال بمكان عام وراح اقابلك...عندي لك موضوع,,
قلت كيف تقابلني وانا ما اعرفك..
وبعدين ليش تخلي البنت تعطيني الرقم..و.........و.............و...........

قال ابيك بشي ضروري ...وحلف بالله انوا ما يسوي شي,,,وانوا راح يقولي عن كل شي,,
ماني مصدق الي يصير..بنت ترقمني ..ويطلع لي رجل ,,ويعرف بالحقيقة وكمان وده يشوفني,,
الخلايا في مخي بدات تتضارب ..
قلت :ما دام انوا راح يقابلني في مكان عام مو مشكله,,

وبعد يومين اتصل علي وقال:رح للمكان الفلاني واشوفك هناك,,
عاد انا ..مسوي ذكي شوي,,قلت:لا رح انت اول وبعدين انا اجيك,,
قال خلاص..وعدنا بعد صلاة المغرب...قلتok.

رحت للمكان ..ودقيت على الرجال..وقلت وصف لي شكلك..
ضحك وقال ..حتى الحين انت خايف...المهم وصف لي..
وشفته...كان رجل عادي ولا هو جثه>>خفت يضربني,,
رحت لمه وجلست في الطاولة الي هو فيها,,
عرفني بنفسه..وجلسنا نتكلم...مرت حوالي ساعة ,,وما قال شي عن الموضوع..
قلت:ممكن تعلمني ايش القصة؟؟
قال::لا مو هنا ...بكرا تجي لمي بالبيت..واعلمك عن كل شي,,
انا الرجال ارتحت له..وقلت تم,,
زالت الرهبة شوي ,,,بس حتى الحين وانا مو عارف ايش الي راح يصير..

جاء بكرا...ورحت لمه بالبيت,,
يوم دخلت البيت..واثره.. قصر مو بيت..
جميل بدرجه ما كنت متصورها..
والقي حدايق من الورود والزهور...ومساحات خضراء وسيعه..
المهم كان الرجال ينتظرني عند باب المنزل ,,
رحت ووقفت السيارة ونزلت لمه,,
سلمت عليه..ورحب فيني,,,وقلطني في مجلس فخم...قال :اجيب الشاهي والقهوه واجيك..

كنت منبهر من الي اشوفه..من روعت البيت,,
وانا جالس اتأمل في المكان...إذا بالباب يفتح,,

واشوف حرمه لا بسه بنطلون جنز..ازرق..وتي شيرت ابيض..
ومعها الشاهي والقهوه,,

عيوني طارت من الي اشوف...
بديت ارتعش ...يوم سمعت الصوت....كان هو نفس الصوت الي جاني يوم كنت واقف بالسيارة عند المحل..

بعدها احس ان قلبي توقف من الموقف,,
^
^
^
^
حبايبي حبر القلم خلص ....
ابجيب قلم ثاني واكمل القصة لا احد يروح,,,,
(تبي تتابعون القصة,,او ما اجيب قلم ثاني ) ...

ها وش قلتو أنتظركم ...




 

الموضوع الأصلي : قصه شااااب عجيبه يتحدث عن نفسهههههههه لاتفوتكم     -||-     المصدر : شبكة العوالي الثقافية     -||-     الكاتب : عبدالله14


 

التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 03-11-2008, 06:53 PM   رقم المشاركة : 2

معلومات العضو

العلوية المرحة
عضو متميز
 
الصورة الرمزية العلوية المرحة
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

العلوية المرحة غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

كمل شو صار
ترى اندمجت مع القصة


التوقيع

أما آن الظهور يا صاحب الزمان

رد مع اقتباس
 
قديم 03-11-2008, 07:03 PM   رقم المشاركة : 3

معلومات العضو

شوق المدينة
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية شوق المدينة
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

شوق المدينة غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

ياالله ياعبدالله

كمل


التوقيع


حمد لله

ان كان ذنبي محبة اولاد النبي

مااتوب وانا شيعي

رغم انف الناصبي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-11-2008, 09:27 PM   رقم المشاركة : 4

معلومات العضو

الحـسن
عضو فعال
 
الصورة الرمزية الحـسن
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

الحـسن غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــذل


كمل القصه



بس بشرط تكون واقعية مثل ماقلت اياني واياك تكون قصه منقوله زين


لاننا مصدقينك حتى الان


التوقيع

المـــــوت أولــــى من ركوب العــــار ****والعــــار اولــــى من دخــــول النـــــار
التوقيع بالفلاش هنا

رد مع اقتباس
 
قديم 03-11-2008, 09:51 PM   رقم المشاركة : 5

معلومات العضو

ملاك الرحمة
عضو فعال
 
الصورة الرمزية ملاك الرحمة
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

ملاك الرحمة غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

لاوالله شكلها حلم لا واقعية ولاشي هههههههههههههه
يالله عبد الله كمل
لاتذلنا


مـلاك


التوقيع

إلهي لا تُؤَدِّبْني بِعُقُوبَتِكَ، وَلا تَمْكُرْ بي في حيلَتِكَ، مِنْ اَيْنَ لِيَ الْخَيْرُ يا رَبِّ وَلا يُوجَدُ إلاّ مِنْ عِنْدِكَ، وَمِنْ اَيْنَ لِيَ النَّجاةُ وَلا تُسْتَطاعُ إلاّ بِكَ، لاَ الَّذي اَحْسَنَ اسْتَغْنى عَنْ عَوْنِكَ وَرَحْمَتِكَ، وَلاَ الَّذي اَساءَ وَاجْتَرَأَ عَلَيْكَ وَلَمْ يُرْضِكَ خَرَجَ عَنْ قُدْرَتِكَ، يا رَبِّ يا رَبِّ يا رَبِّ

رد مع اقتباس
 
قديم 03-12-2008, 02:03 AM   رقم المشاركة : 6

معلومات العضو

المجنون السقيم
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية المجنون السقيم
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

المجنون السقيم غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

عبد الله احس نفسي صرت المحقق كونان

ههههههههههههههههههههههه

كمل والظاهر هذا كله خيال بس كمل ههههههههههههههههههههه


التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 03-12-2008, 06:02 AM   رقم المشاركة : 7

معلومات العضو

عاشقة ارض كربلاء
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية عاشقة ارض كربلاء
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

عاشقة ارض كربلاء غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

احنا نعرف قصة خيالية مو حقيقية يلة كمل القصة يا عبدلله


التوقيع

بسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الرَّحِيِمِ
الَلَّهٌمَّ صَلَِ عَلَىَ مٌحَمَّدْ وَآلِ مُحّمَّدْ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن
صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة
ولياً وحافظا وقائداً وناصرا ودليلاً
وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا
برحمتك ياأرحم الراحمين

ارجوا الدخول للمسابقه الرمضانيه
http://www.alawale.net/vb/showthread...049#post215049

رد مع اقتباس
 
قديم 03-12-2008, 06:02 AM   رقم المشاركة : 8

معلومات العضو

عاشقة الجنان
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية عاشقة الجنان
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

عاشقة الجنان غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

طيب متى بتكمل القصة؟


رد مع اقتباس
 
قديم 03-14-2008, 03:54 PM   رقم المشاركة : 9

معلومات العضو

العلوية المرحة
عضو متميز
 
الصورة الرمزية العلوية المرحة
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

العلوية المرحة غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

يا لله كمل


التوقيع

أما آن الظهور يا صاحب الزمان

رد مع اقتباس
 
قديم 03-16-2008, 04:55 PM   رقم المشاركة : 10

معلومات العضو

عبدالله14
عضو في القمة

إحصائيات العضو







 

الحالة

عبدالله14 غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 




الجـــــــــــــــزء الثاني ..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^
^
^
^
هلا بكم يا حبايبي من جديد,,
واسف على التاخير,,,,


قبل ما اكمل القصة...كل واحد/وحده,,يجيب لي هديه,,أي شي المهم هديه’’
وراح اعتبر كل واحد ,,وقيمته بحسب هديته,,

>
^
^
^


واشوف حرمه لا بسه بنطلون جنز..ازرق..وتي شيرت ابيض..
ومعها الشاهي والقهوه,,

عيوني طارت من الي اشوف...
بديت ارتعش ...يوم سمعت الصوت....كان هو نفس الصوت الي جاني يوم كنت واقف بالسيارة عند المحل..

بعدها احس ان قلبي توقف من الموقف,,
قالت ،،كيفك يا عمري,,
هاهــ بخير ,,ونعمه,,..وانا مو مصدق,,الي اشوف,,
جمالها صارخ,,ورسمة وجهها دلع,,ومبسمها عذب,,وجرمها اللهم يا كافي,,
يعني ولا في الاحلام,,
عيوني ..ما نزلت منها ابد...تفحصت كل شي فيها,,
وانا على ذا الحالة,,اذا باخوها يدخل علينا,,
عدلت جلستي,,وغضيت النظر,,وهو داخل كان يضحك ويقول:ايش رايك فيها..مو حلوه,,
قلت:الا, حلوة الحلوات,,,طبعاً هي ضحكة ضحكة..دخت منها....بعد كذا دخلت داخل البيت,,
قلت: بس مو عيب عليك..تخلي اختك سلعة رخيصة..تبيعها بارخص الاثمان,,,
انت ما عندك غيره على محارمك..ولا عندك ضمير...
حرام عليك ذا الجمال والحسن والدلال تخليه يتدمر ,,,,
وانا جالس اهوشه...واكود عليه بالكلام,,,
كان هو ساكت...ويبتسم,,,,وهذا ما خلاني اولع,,,
قلت له انا جالس اهوشك وانت ابرد ما عندك,,
قال:لا يا حبيبي انت فهمت غلط..قلت:كيف افهم غلط...وانت عاجبك ذا الي صار من اول القصة حتى الحين’’

قال:خلاص ...جينا للجد,,,ايش رايك باختي,,,لو عرضتها عليك..تتزوجها..!!!!!
قلت:كيف تبيني اخذ وحده وانا ما اعرف ...انها عفيفه ولا ادري عن ماضيها,,
في هذا الوقت’’
دخلت بنت عليها عباية كامله..مو مبينه منها ايش شي,,,
طبعاً ما تكلمت,,وانا اقول في نفسي,,,ايش ذا الاحداث الي تمر علي,,كل حدث اغرب من الثاني

تكلم الرجل...وقال::هذي اختي الي تو,,دخلت عليك,,,راحت ولبست العباية وجت’’
وانا مستغرب..طيب ايش السالفه..مره تجي بجنز,,,والحين عليها عباية,,

قال:اول ما دخلت عليك..هذي النظره الشرعيه لك,,والحين حرام عليك تناظرها’’
احس في ذا الحالة انوا مخي فصل,,,,
أي نظره تتكلم عليها انت؟؟
تكلمت البنت,,وقالت:اسمع يا رجل’’انا اطلب ايدك للزواج مني,,
وهذا شيك,,ب 150000مية وخمسين الف ريال سعودي,,ان قبلت بي’’
قلت:كيف اتزوجك وانا ما اعرف عنك شي’’
قالت:مو مشكلتي هذي مشكلتك’’هاهـ ايش قلت؟؟

انا الحقيقه اغراني المبلغ,,وقلت:والله وفرصة نزلت عليك من السماء ,,استغلها بس’’
وغاب عن فكري سالفه اني ما اعرفها,,ولا اعرف ماضيها,,
قلت:ما في مشكله بس زواجي يكون مسيار’’
قالت:خلاص ...تم’’متى تبي نكتب العقد,,اليوم او بكرا’’
قلت:لا اصبري علي كم يوم افكر وارد عليكم’’
قالت:لازم تقول ذا الحين,,,يا نعم او لا ,,,مافي شي اسمه بكرا,,,او ادور واحد غيرك’’
قلت:لا خلاص موافق,,,وانا ما خلاني اوافق,,الا المبلغ الحلو,,,وكمان انو هي مووووووت
قالت:بكرا العصر تجي هنا ,,حنا بنجيب المأوذن..وبعد ما نكتب كتابنا اعطيك الشيك,,,قلت:خلاص ok.

رحت وانا ماني مصدق الي يصير,,,
فلوس ,,وبنت موت,,وتبي تتزوجني,,ولازم بكرا يتم الزواج’’

وصورت البنت ما تفارق عيوني,,,والله يا هي دلع’’ لو كل البنات مثلها,,كان ما جلست وحده عانس’’
وانا اتمشى,,
جت على بالي اغنية ابو نوره,,وبديت ارددها,,

جتني وشافتها عيون(ن)حايرات,,,ذا شعاع الشمس او هذا سناها
ظاعوا الي جو معاها مسيرات...واقبلت تمشي تقل ماحد(ن)معاها
قلت زاهي بوجنتك زهر النبات...قالت ان الرمش يجرحني بصفاها
تجرح الظلمه عيون(ن)ناعسات...سلهمت واغضت تغطرس في بهاها
حدقو بالشوف في لون الشفات...هو خذا منها الشفق والا عطاها
لو ظلام الليل يعطينا ثبات...فيه من لون الشعر والا كساها
كيف اباصف زين كاملة الصفات...كيف اباصل في حروفي منتهاها

انا طاير من الفرحة..
بعدها رحت للبيت,,واقفل على نفسي في غرفتي,,
قمت اتسدح ابي انام,,لكن النوم,,طار من عيني,,

ياللي سرقت النوم من داخل عيوني ...وخليت السهر فيها مؤبد,,

قلت:اعلم امي..او اسكت,,لا خلني اسكت احسن..وبعدين راح اعلمها’’
قمت من الفراش...وطلعت من البيت,,..ركبت السياره,,وخذ يا دوران في الشوارع
وصوت المسجل ما يوقف,,,يصدح بانواع الاغاني ,,لفنان العرب’’
جلست على ذا الحالة حتى الفجر,,
بعدها ..عيوني بتطلع من النوم,,,خلاص ما عاد اتحمل’’
رحت للبيت ..ونوووووووووووووووووووووم حتى اذان العصر’’

على طول قمت مستعجل..واتروش,,واظبط عمري واروح لبيت الحبايب,,
دخلت ولقيت اخوها والمأذون ينتظروني,,
كتبنا كتابنا,,وراح المأذون’’
جت بعد عمري ,,وكان الشيك معها,,قالت:امسك انا مواعدتك..
وكانت في ابها صوره لها,,,يا ويل قلبي بس’’كلما لها وهي تزين في عيني’’

خلاص الحين صارت زوجتي,,وحليلتي,,
المهم جاء المغرب جلسنا نتقهوا,, انا وحبيبتي واخوها(والله النشبه ,,,متى يمشي ذا)’’
صار فيها ضحك ومرح,,وانا عيوني ما غير تبحلق فيها من كل مكان’’
اذن العشاء ..رحنا للمسجد,,
وبعد الصلاة,قلت لاخوها..انت مطول عندنا,,,ما صارت هذي ...توي متزوج’
ضحك وقال:راح اخليكم,,بس اتطمن على اختي ’’
دخلنا البيت,,وعلى طول على المجلس..كانت هي جالسه هناك,,

جلس اخوها شوي,,,وبعدها قال:انا ماشي تبي شي..قلت:ابركها من ساعة
ياااااي انا وهي بس ,,في المجلس,,لوحدنا,,

تحويلة,
^
^
^
المكان خطر ,,,
على اخواتي البنوتات’’اقترح عليهم ان يتجهن الى مكان اخر,,
مثلاً روحوا للحانة حقتي,,اكتبوا عن الحب’’
الاخوان التماسيح..انتظروا,,
انا اعرف انكم تحبون ذا الحركات’’

المهم,,قربت لمها ,,بديت اسوف انا وهي بصوت هادي,,>>مو شغلكم تونا متزوجين’’
وضحك وفرفشه,,و.....................و................... ......انتم اعرف ’’

لا توموني تونا متزوجين,,
جلست هي ...جنبي,,,>>ايه جنبي تبون شي...تراه زوجتي..يعني حلال...
لا تطالعوني كذا بعيونكم,,يا ناس زوجتي وانا وهي نصلح’’

قالت:يا فلان..قلت:فلان فدا عيونك,,قالت:تسلم يا قلبي,,ما ودك نتعشى قبل كل شي’’
قلت:اللي تشوفينه,,كم عندي من ريم,,(اسم..على مسمى,,)ايييه والله ريم اصلي بعد’’
رحنا لغرفه كانت بجنبنا,,كان فيها ثلاث صحون,,مغلفات..بقصدير’’
فتحت الاول وكان فيه رز ولحم ودجاج..وسلطه,,اكلت شوي,,قالت:بس يا حبيبي..
خلني افتح لك الثاني,,قلت:الي تشوفينه,,,,,فتحت الثاني,,كان في فواكه وخضراوات..اكلت شوي ...وقالت::بس ,,خل افتح لك,,الثالث,,
الصحن الثالث وما ادراكم ما الصحن الثالث’’


خلصت التحويله....


بامكان اخواتي الافاضل التواجد هنا,,

هاه ايش رايكم بالحانة ...مو حلوه,,>>خخخخخخخخخخخخخخخ


فتحته..وكان كله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,فلوس,,,ا يه فلوس’

اكيييييييييييد اسغربتوا,,,بعد انا مثلكم,,,قلت:ايش هذا يا ريم,,
قالت:اسمع,,,الحين انت زوجي..ومعاك,,مية وخمسين الف,,
وهذي لك..واللي في الصحن..ثلاث اضعافها..يعني,,اربع مية وخمسين الف’’

اذا تبيها طلقني الحين,,,واذا ما تبيها,,,خلاص,,,
ما راح اعطيك منها ولا شي..وانت تبي تصرف علي....وانا ما راح احرك شي من فلوسي..
قلت :كيف,,,؟؟؟وانا توي ما لي ولا ثلاث ساعات متزوجك,,
قالت:الراي يرجع لك...اذا تبيها,,,هي لك,,بس تطلقني..>>يعني بيصير معك ست مية الف,,

انا اخذتها علشان الفلوس...هذا الشي الاول,,
وقلت:في نفسي,,انا غبي,,وشلون اوافق على طول وانا ما اعرف شي عن ذا البنت؟؟
المهم..قلت لها:ليش...؟؟قالت:اذا طلقتني اعلمك عن كل شي,,واذا منت مطلقني..ما راح تعرف شي,,
قلت:لا اطلقك,,بس ايش هي السالفة من اول..

قالت:اول طلقني واعلمك,,
اتصلت على اخوها,,وجاء على طول,,
يوم جاء انا طلقتها,,واخذت الفلوس..وهي علمتني القصة من طقطق,,الى سلام عليكم,,
والحقيقه اقتنعت باللي سوته,,,وتمنيت اني ما طالقها,,,لانها حرمه قل وجودها في ذا الزمن



يا ترى وش رايكم...ايش كان السبب؟؟؟؟
ابي اسمع ردودكم واقولكم..بكرا,,,ان شاء الله,,ايش السالفة,,


اشوف ردودكم واعلمكم عن كل شي,,,

انتظر منكم الهدايا,,,يالله كل واحد وما تجود به نفسه,,








التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 03-18-2008, 12:24 PM   رقم المشاركة : 11

معلومات العضو

بنت الحجاز
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية بنت الحجاز
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

بنت الحجاز غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

الــ صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ـــلهم

جاري الأنتظار ...

اما هديه مافي لين تخلص القصه

"تحياتي "
بنت الحجاز


رد مع اقتباس
 
قديم 03-18-2008, 01:03 PM   رقم المشاركة : 12

معلومات العضو

سفيرة الأحزان
عضو

إحصائيات العضو







 

الحالة

سفيرة الأحزان غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

زي ماقالت بنت الحجاز هديه مافي لين تخلص القصه

ياالله ايش حرق الأعصاب هذا

بس لا يكون نهاية القصة بايخة

لا تتأخر علينا


رد مع اقتباس
 
قديم 03-18-2008, 09:16 PM   رقم المشاركة : 13

معلومات العضو

بنت القرآن
عضو جديد

إحصائيات العضو







 

الحالة

بنت القرآن غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

لهية الصلوات على محمد وآل محمد
أعتقد أنها أراد أن تختبره هل تزوجها للمال أو لنفسها


التوقيع

من اراد الحكمة فليكثر من التدبر في القرآن

رد مع اقتباس
 
قديم 03-19-2008, 10:24 PM   رقم المشاركة : 14

معلومات العضو

ميسم
عضو فعال
 
الصورة الرمزية ميسم
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ميسم غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

والله عبدالله انك قهاررررررررني
ياخي ايش هذه القصه المقطعه والله روحي من الاقافه تبي تطلع
اقولك انا ماراح اجيب لك هديه
علشان انت مقطع القصه تقطيع
متيم


رد مع اقتباس
 
قديم 03-19-2008, 10:26 PM   رقم المشاركة : 15

معلومات العضو

ميسم
عضو فعال
 
الصورة الرمزية ميسم
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ميسم غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

انا عارفه انه هذا في الاخير بدو يطلع مقلب
متيم


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت المدينة المنورة. الوقت الآن : 04:54 AM.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة العوالي الثقافية
ما ينشر في شبكة العوالي الثقافية لا يمثل الرأي الرسمي للشبكة ومالكها المادي
بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy by kashkol