العودة   شبكة العوالي الثقافية > .: المنتديات الثقافية العامة :. > الطب والصحة
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-25-2008, 03:30 PM   رقم المشاركة : 1

معلومات العضو

شمس الطفوف
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية شمس الطفوف
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

شمس الطفوف غير متواجد حالياً

 


 

Lightbulb لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النوم؟؟


 




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....................

لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟
ظهر مؤخرا ان تغيير شكل الوجه عند النهوض من النوم يعود الى
اغلاق العيون لمدة طويلة ولان الجسم يكون اخذ قسطا من الراحة
فتغير شكل الوجه هذا شي طبيعي ويتغير الشكل هذا دليل على ان
الجسم اخذ الراحة الكافية
واظهرت الاحصائات ان البنت يتغير شكل وجهها اكثر من الشب
والى ان يعود الشكل الى ما كان عليه
يتم غسل الوجه بلماء البارد ..


لان الماء البارد يعيد الحيوية للوجه وللجسم بشكل عام

وللعلم ان شكل وجهك الطبيعي هو ذاك الشكل عند نهوضك من النوم

فكيف يتغير شكل الوجه عند نهوضك من النوم لمدة طويلة ؟؟
الحركات التعبيرية التي تعملها خلال النهار
من ضحك وزعل .. الخ
هي التي تغير شكل وجهك لان عضلات الوجه تتغير
وبذلك يتغير الشكل
على قوله المثل .........(الحلو حلو لو ماغسل و جهه)
تمنياتي لكم بدوام الصحه والعافيه.........

 

الموضوع الأصلي : لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النوم؟؟     -||-     المصدر : شبكة العوالي الثقافية     -||-     الكاتب : شمس الطفوف


 

رد مع اقتباس
 
قديم 02-26-2008, 04:32 AM   رقم المشاركة : 2

معلومات العضو

بنت الحجاز
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية بنت الحجاز
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

بنت الحجاز غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

الـــ صل على ممد وآل محمد وعجل فرجهم ـــلهم

معلومه جديده

شاكره لموضوعك أختي شمس الطفوف دمتي برعاية المولى

"تحياتي"
بنت الحجاز


رد مع اقتباس
 
قديم 02-26-2008, 10:56 PM   رقم المشاركة : 3

معلومات العضو

شمس الطفوف
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية شمس الطفوف
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

شمس الطفوف غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اسعدني تواجدك ........اختي بنت الحجاز................وفقنا الله واياكم لكل خير


رد مع اقتباس
 
قديم 02-26-2008, 11:04 PM   رقم المشاركة : 4

معلومات العضو

*NAWAF*
عضو متميز
 
الصورة الرمزية *NAWAF*
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

*NAWAF* غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

على قوله المثل .........(الحلو حلو لو ماغسل و جهه) المثل ذا وين محصلته ههههههههههه
يسلمووووو عالموضوع
تحياتي


رد مع اقتباس
 
قديم 02-26-2008, 11:30 PM   رقم المشاركة : 5

معلومات العضو

شمس الطفوف
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية شمس الطفوف
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

شمس الطفوف غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

شاكره لك مرورك اخي نواف.........والله هذا المثل يقال عندنا ................


رد مع اقتباس
 
قديم 02-28-2008, 01:38 AM   رقم المشاركة : 6

معلومات العضو

المجنون السقيم
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية المجنون السقيم
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

المجنون السقيم غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

مشكورة خيتو
يعطيك العافية
من معلوماتي الطبية والله اعلم
يحصل احتباس للسوائل لان تناول الأطعمة المالحة يؤدي إلى زيادة استهلاك الجسم من الأملاح، الأمر الذي يدفع بالجسم لتخزين المياه لتعويض النقص
تحيــــ المجنون السقيم ــــــــاتي


التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 02-28-2008, 07:23 AM   رقم المشاركة : 7

معلومات العضو

باسمات
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية باسمات
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

باسمات غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

:biggrinumمشكوووووووووووووووووره شمس الطفوف


التوقيع

:broken_he

رد مع اقتباس
 
قديم 02-28-2008, 12:51 PM   رقم المشاركة : 8

معلومات العضو

شمس الطفوف
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية شمس الطفوف
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

شمس الطفوف غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

لاشكر على واجب ...........اسعدني تواجدكم ....موفقين لكل خير


رد مع اقتباس
 
قديم 03-01-2008, 09:45 PM   رقم المشاركة : 9

معلومات العضو

شوق المدينة
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية شوق المدينة
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

شوق المدينة غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

يسلمـــووو

يعطيك الف عافيه

تحيــ شوق ـــاتي


التوقيع


حمد لله

ان كان ذنبي محبة اولاد النبي

مااتوب وانا شيعي

رغم انف الناصبي

رد مع اقتباس
 
قديم 03-01-2008, 10:20 PM   رقم المشاركة : 10

معلومات العضو

الحـسن
عضو فعال
 
الصورة الرمزية الحـسن
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

الحـسن غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

ومنكم نستفيد


التوقيع

المـــــوت أولــــى من ركوب العــــار ****والعــــار اولــــى من دخــــول النـــــار
التوقيع بالفلاش هنا

رد مع اقتباس
 
قديم 03-01-2008, 10:23 PM   رقم المشاركة : 11

معلومات العضو

الحـسن
عضو فعال
 
الصورة الرمزية الحـسن
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

الحـسن غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

صح نسيت اخبركم المثل يقول


الحلو حلو لو ينش من النوم

والخسف خسف لو يتغسل كل يوم



هيهيهييهيههي


التوقيع

المـــــوت أولــــى من ركوب العــــار ****والعــــار اولــــى من دخــــول النـــــار
التوقيع بالفلاش هنا

رد مع اقتباس
 
قديم 03-02-2008, 12:11 AM   رقم المشاركة : 12

معلومات العضو

ضلع الزهراء
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية ضلع الزهراء
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

ضلع الزهراء غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

مشكوره شمس الطفوف على المعلومة الجديدة التي أكسبتيني إياها لكي أضيفها إلى معلوماتي القليلة...

تقبلي أعطر التحايا


التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 03-02-2008, 02:25 PM   رقم المشاركة : 13

معلومات العضو

زهرة المدينة
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية زهرة المدينة
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

زهرة المدينة غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

كان نفسي أعرف ليش يتغير وجهي لما أقوم من النوم

بس بعد فضل الله وثم فضلكم ياشموسة حلوة عرفنا المعلومة مهمة

وايد

بس تصدقي شكل أي أحد يقوم من نوم ولا سيما البنوتات شكلها حلو يعني أحسن ومن هيا صاحية

فاهمة علي

تقبلوا مروري

في رعاية الله وحفظة


زهرة المدينه


التوقيع

اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم

رد مع اقتباس
 
قديم 03-02-2008, 05:20 PM   رقم المشاركة : 14

معلومات العضو

شمس الطفوف
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية شمس الطفوف
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

شمس الطفوف غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اسعدني تواجدكم ......................وفقنا الله واياكم لكل خير...........


رد مع اقتباس
 
قديم 03-04-2008, 01:12 AM   رقم المشاركة : 15

معلومات العضو

كليم الليل
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية كليم الليل
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

كليم الليل غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

كلام مفيد وجميل مشكورة عليه اختي شمس الطفوف


بالتوفيق,,,


التوقيع

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت المدينة المنورة. الوقت الآن : 09:51 AM.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة العوالي الثقافية
ما ينشر في شبكة العوالي الثقافية لا يمثل الرأي الرسمي للشبكة ومالكها المادي
بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy by kashkol