العودة   شبكة العوالي الثقافية > .: المنتديـــات الإسلامية :. > الـحــوار الإســـــلامي
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2006, 04:31 PM   رقم المشاركة : 1

معلومات العضو

الجمري
عضو فعال

إحصائيات العضو







 

الحالة

الجمري غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي السنة في سامراء : ( بالروح والدم نفديك يا إمام ) ، وشاهت الوجوه يا تكفيريين


 

مثل التكفيريين اليوم مثل الذي يتخبطه الشيطان من المس ..

فكل أعمالهم تنقلب عليهم بصورة سريعة جدا ومفاجئة للغاية ..

وهذه المرة أثبتت الأحداث حقيقة العزلة العقائدية التي يعيشها التكفيريون الحمقى ..

فأهل السنة يبكون على تفجير قبة الإٌمامين العسكريين ويصفونها بأنها (( فاجعة كبيرة بشعة تلهب الأكباد )) ، ويهتفون بنداء (( بالروح بالدم نفديك يا إمام )) و بنداء (( إسمك يالهادي سور النا )) ..

وشاهت وجوه التكفيريين ..


وعظم الله لنا ولكم الأجر يا شيعة الكرار


( الجمري )

 


 

رد مع اقتباس
 
قديم 02-22-2006, 04:55 PM   رقم المشاركة : 2

معلومات العضو

ابن جني
عضو متميز جدا

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابن جني غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

نعم يا اخي اليوم في العراق الكل يبكي وحتى بعض القنوات العراقية السنية اخذت طابع الحزن على هذا العمل الارهابي الجبان
ولكن قد تكون هذه العملية هي القشة التي قصمت ظهر البعير فتكون سبة على كل من يوالي هؤلاء الكفرة
انا لله وان اليه راجعون


التوقيع

اللهم اني اشهدك وكفى بك شهيدا واشهد ملائكتك وسكان سمواتك وارضك وانبيائك ورسلك وورثة انبيائك ورسلك والصالحين من عبادك وجميع خلقك اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت المعبودوحدك لاشريك لك وان محمدا صلى الله عليه واله عبدك ورسولك وان عليا وابنائه المعصومين صوات الله عليهم حججك على عبادك وامنائك على خلقك

رد مع اقتباس
 
قديم 02-22-2006, 09:13 PM   رقم المشاركة : 3

معلومات العضو

نور الزهراء
عضو فعال
 
الصورة الرمزية نور الزهراء
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

نور الزهراء غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلى على محمد وال محمد

اخي الجمري فعلاً هنالك فرق كبير بين اخواننا السنه والوهابيه

( التكفيريين ) وهذا وهذا ما كنا نردده من قبل وما اثبته اخواننا

السنه اليوم في العراق فهم محبون للائمه عليهم السلام وعندما يمر

عليه ذكر الائمه تجده يقول" عليهم السلام " اما الوهابي اذا مر عليه

ذكر الائمه كانك ذكرت الشيطان والعياذ بالله

السلام عليكم يا ائمتي وائمه الناس اجمعين رغم انوف الطالمين


التوقيع

لا بكين عليكـ بدل الدمع دما
[img]

آخر تعديل نور الزهراء يوم 02-22-2006 في 09:22 PM.

رد مع اقتباس
 
قديم 02-22-2006, 09:26 PM   رقم المشاركة : 4

معلومات العضو

نبع الحياة
مشرفة المنتدى الطبي
 
الصورة الرمزية نبع الحياة
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

نبع الحياة غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اللهم العن اول ظالم ظلم حق محمد وال محمد وآخر تابع له على ذالك

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

عزائنا لك يا مولاي يا ابا صالح المهدي (عج) , عظم الله لك الاجر يامولاي
قم فقد طال الانتظار , ولقد هتكت حرمات ابائك واجدادك
قم وخذ بثأرهم من هؤلاء الاحقاد المجرمين , من احفاد معاوية ويزيد
لقد طالت ليلالي الانتظار يامولاي

يا الله هولاء كل يوم يثبتوا لنا بشاعة افعالهم وحقدهم على اهل بيت نبيك (ع)
واليوم وبهذا الشهر الحرام ارتكبوا افضع وابشع جرائمهم
اللهم عليك بهم , اخزهم في الحياة الدنيا , اللهم فرقهم تفريقا وشتتهم تشتيتا
ولاتبقى على وجه الارض منهم احدا ,, اللهم رد كيدهم الى نحورهم والحقهم
في الدرك الاسفل من النار ...

الا لعنة الله على الحاقدين المعادين لاهل البيت عليهم السلام
وثبتنا على حبهم وطاعتهم ابدا ما ابقيتنا , آآآمين يارب العالمين


التوقيع

بدون توقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 02-22-2006, 10:30 PM   رقم المشاركة : 5

معلومات العضو

إثنى عشري
عضو جديد

إحصائيات العضو







 

الحالة

إثنى عشري غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

قيل قديما ان الله اذا اراد هلاك النملة انبت لها جناح

و هؤلاء الإرهابيون الوهابيون ابناء الشيطان
و اتباع آل ابي سفيان .......... كلما ارادوا ان يخمدووا
ذكر آل البيت ....... كلما ارتدت عليهم اعمالهم وبالا عليهم
و فضحا لهم ......... فكما كان قتل الإمام الحسين ذور اثر سريع الظهور
كذلك هي اعمالهم ....... فما ان قاموا بعملهم الخسيس المؤلم لقلب رسول الله
حتى انقلبت الدنيا عليهم ........ فاصبحوا يختبؤن و يفرون
متناسين قول الباري عز من قائل " و لا يحسبن الذين ظلملوا أنما نملي لهم خيرا "



و المطلوب من سنة العراق ........ إثبات حبهم للإمام
بفضح ابناء ابي جهل و طردهم و اظهارهم على السطح
كي يتم أخذ الحق منهم !!!!!!!!!!!!!!!!





قال رسول الله صلوات الله عليه وآله: " علي مع الحق، و الحق مع علي "


التوقيع

تبكيك عيني لا لأجل مثوبة .... لكنما عيني لأجلك باكية
تبتل منكم كربلا بدم .... و لا تبتل مني بالدموع الجارية
أنست رزيتكم رزاينا التي .... سبقت و هونت الرزايا الآتية

رد مع اقتباس
 
قديم 02-23-2006, 02:31 AM   رقم المشاركة : 6

معلومات العضو

سبيدرمان
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

سبيدرمان غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

**قَالُوا أَأَنتَ فَعَلْتَ هَذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ **قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِن كَانُوا يَنطِقُونَ **فَرَجَعُوا إِلَى أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنتُمُ الظَّالِمُونَ **ثُمَّ نُكِسُوا عَلَى رُؤُوسِهِمْ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَؤُلَاء يَنطِقُونَ **قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنفَعُكُمْ شَيْئًا وَلَا يَضُرُّكُمْ **أُفٍّ لَّكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَفَلَا تَعْقِلُونَ **قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانصُرُوا آلِهَتَكُمْ إِن كُنتُمْ فَاعِلِينَ **قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ **وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَخْسَرِينَ


رد مع اقتباس
 
قديم 02-23-2006, 08:53 AM   رقم المشاركة : 7

معلومات العضو

نور الزهراء
عضو فعال
 
الصورة الرمزية نور الزهراء
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

نور الزهراء غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

عن قريب سوف نرى من الخاسر ان شاء الله

من رضي يعمل قوم صار شريكهم


التوقيع

لا بكين عليكـ بدل الدمع دما
[img]

رد مع اقتباس
 
قديم 02-23-2006, 11:30 AM   رقم المشاركة : 8

معلومات العضو

الجمري
عضو فعال

إحصائيات العضو







 

الحالة

الجمري غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيدرمان
**قَالُوا أَأَنتَ فَعَلْتَ هَذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ **قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِن كَانُوا يَنطِقُونَ **فَرَجَعُوا إِلَى أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنتُمُ الظَّالِمُونَ **ثُمَّ نُكِسُوا عَلَى رُؤُوسِهِمْ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَؤُلَاء يَنطِقُونَ **قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنفَعُكُمْ شَيْئًا وَلَا يَضُرُّكُمْ **أُفٍّ لَّكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَفَلَا تَعْقِلُونَ **قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانصُرُوا آلِهَتَكُمْ إِن كُنتُمْ فَاعِلِينَ **قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ **وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَخْسَرِينَ

طيب قل هذا لأهل السنة من أهالي سامراء :)

فقد تعهد الوقف السني بمليارين دينار لبناء الحضرة ، ما يعادل مليون وربع المليون بالدولار .

واستنكر القرضاوي

والإخوان المسلمين

وحركة حماس

وولاة أمركم في الكويت :)

http://www.alwatan.com.kw/Default.as...3473&pageId=35

وولاة أمركم يف السعودية ..


فإذا أنت وجماعتك الخوارج تصفقون خارج السرب

:)



( الجمري )


رد مع اقتباس
 
قديم 02-23-2006, 01:42 PM   رقم المشاركة : 9

معلومات العضو

مشتاق للحسين
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مشتاق للحسين
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

مشتاق للحسين غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيدرمان
**قَالُوا أَأَنتَ فَعَلْتَ هَذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ **قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِن كَانُوا يَنطِقُونَ **فَرَجَعُوا إِلَى أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنتُمُ الظَّالِمُونَ **ثُمَّ نُكِسُوا عَلَى رُؤُوسِهِمْ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَؤُلَاء يَنطِقُونَ **قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنفَعُكُمْ شَيْئًا وَلَا يَضُرُّكُمْ **أُفٍّ لَّكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَفَلَا تَعْقِلُونَ **قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانصُرُوا آلِهَتَكُمْ إِن كُنتُمْ فَاعِلِينَ **قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ **وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَخْسَرِينَ
يُفهم من كلامك وإحتجاجك بالآية الكريمة أنك من المؤيدين لمثل ذاك الفعل الجبان الخبيث

فقل لنا رأيك

1 _ هل أنت مع تفجير الأضرحة والمقامات

أم

2 _ أنك ضد مثل هذا العمل


التوقيع

أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ



تعريف الوهابيين :

عدم الفهم + كذب + تدليس + تكفير = العقل الوهابي الناصبي


قومٌ كل يوماً يزدادون جهلاً وينالون درجـة الجهــل بتميّز وتفوق

رد مع اقتباس
 
قديم 02-23-2006, 02:56 PM   رقم المشاركة : 10

معلومات العضو

الجمري
عضو فعال

إحصائيات العضو







 

الحالة

الجمري غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

الأخ مشتاق للحسين

أما سمعت المثل القائل

( البعرة تدل على البعير )

هل أنت بحاجة الى مثل هذا السؤال ؟؟

من السهل أن تميز بين السني وبين الوهابي

كذلك من السهل على الإنسان أن يميز بين الطهارة و القذارة ..


فلا داعي للسؤال بارك الله فيك



( الجمري )


رد مع اقتباس
 
قديم 02-23-2006, 05:22 PM   رقم المشاركة : 11

معلومات العضو

مشتاق للحسين
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مشتاق للحسين
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

مشتاق للحسين غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

مولاي الغالي الجمري حفظك الله

أعلم ذلك عزيزي

ولكن كما يقال دعنا نسمع رأيه الصريح مباشرة ولكل حادث حديث


التوقيع

أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ



تعريف الوهابيين :

عدم الفهم + كذب + تدليس + تكفير = العقل الوهابي الناصبي


قومٌ كل يوماً يزدادون جهلاً وينالون درجـة الجهــل بتميّز وتفوق

رد مع اقتباس
 
قديم 02-23-2006, 06:59 PM   رقم المشاركة : 12

معلومات العضو

قدسي
عضو متميز

إحصائيات العضو







 

الحالة

قدسي غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اللهم احفظ اخواننا السنة الطيبين الذين آزرونا وألعن من تشمّت فينا

من النواصب الهمج


رد مع اقتباس
 
قديم 02-23-2006, 07:03 PM   رقم المشاركة : 13

معلومات العضو

قدسي
عضو متميز

إحصائيات العضو







 

الحالة

قدسي غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيدرمان
**قَالُوا أَأَنتَ فَعَلْتَ هَذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ **قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِن كَانُوا يَنطِقُونَ **فَرَجَعُوا إِلَى أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنتُمُ الظَّالِمُونَ **ثُمَّ نُكِسُوا عَلَى رُؤُوسِهِمْ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَؤُلَاء يَنطِقُونَ **قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنفَعُكُمْ شَيْئًا وَلَا يَضُرُّكُمْ **أُفٍّ لَّكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَفَلَا تَعْقِلُونَ **قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانصُرُوا آلِهَتَكُمْ إِن كُنتُمْ فَاعِلِينَ **قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ **وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَخْسَرِينَ
لولا الرياء الذي كان فيه علمائكم واسيادكم اولياء اموركم لهدمتم المسجد النبوي الشريف ولاباليتم ولكن الارباح الطائلة التي تغرق جيوب اسيادك تمنع ذلك


رد مع اقتباس
 
قديم 02-23-2006, 11:39 PM   رقم المشاركة : 14

معلومات العضو

alshab_al7osainy
عضو

إحصائيات العضو







 

الحالة

alshab_al7osainy غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيدرمان
**قَالُوا أَأَنتَ فَعَلْتَ هَذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ **قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِن كَانُوا يَنطِقُونَ **فَرَجَعُوا إِلَى أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنتُمُ الظَّالِمُونَ **ثُمَّ نُكِسُوا عَلَى رُؤُوسِهِمْ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَؤُلَاء يَنطِقُونَ **قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنفَعُكُمْ شَيْئًا وَلَا يَضُرُّكُمْ **أُفٍّ لَّكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَفَلَا تَعْقِلُونَ **قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانصُرُوا آلِهَتَكُمْ إِن كُنتُمْ فَاعِلِينَ **قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ **وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَخْسَرِينَ
سبيدرمان
اتشبه حضرة ساداتي الامامين الهادي و العسكري ( عليهما السلام ) بالاصنام؟؟؟
الى هذه و صلت الجهاله و الوقاحه بك؟؟؟؟!!!!
بما انك وصلت الى هذه الدرجه من الوقاحه و الجهاله فسأرد عليك
سلاما سلاما


التوقيع

http://up3.w6w.net/upload/19-02-2006/w6w_200602191441139ace875b.JPG


اللهم صل على محمد و آل محمد و عجل فرجهم و العن اعداءهم

عهدا منا حتى الموت لا لن نوالي غير حيدر

رد مع اقتباس
 
قديم 02-24-2006, 12:44 AM   رقم المشاركة : 15

معلومات العضو

جابر المحمدي المهاجر
عضو متميز جدا

إحصائيات العضو







 

الحالة

جابر المحمدي المهاجر غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

لعن الله النواصب لعنا دائما


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت المدينة المنورة. الوقت الآن : 06:11 AM.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة العوالي الثقافية
ما ينشر في شبكة العوالي الثقافية لا يمثل الرأي الرسمي للشبكة ومالكها المادي
بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy by kashkol