العودة   شبكة العوالي الثقافية > .: المنتديـــات الإجتماعية :. > الملتقى الإجتماعي
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-22-2006, 08:43 PM   رقم المشاركة : 31

معلومات العضو

عاشق الأمير
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية عاشق الأمير
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

عاشق الأمير غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد ..

اقتباس:
بامانه عليك واحده يقولها زوجها بتزوج عليك تقوله عادي وتروح تخطب له كمان اولا ما تحصل هذه الحركه الا في حالات معينه فقط
و بكل صراحة ما يسونها الحريم إلا على قولك في الحالات الخاصة .. لكن السؤال هنا .. ليييييييش .. ما يسونها ليش ؟
اقتباس:
قول المثل (( ما يطحن المراه الا مراه زيها))
الله لا يطحنّا إلا بطاعته ..
اقتباس:
والله يعطيك العافيه اخي عاشق الامير على طرح الموضوع
الله يعافيك .. وأشكرك أختي بنت الدكتور على مشاركتي في مناقشة هذا الموضوع ..

عاشق الأمير ..


التوقيع

الشكر كل الشكر لأخي المبدع جدا ً .. المبدع الأول

رد مع اقتباس
 
قديم 05-23-2006, 12:08 PM   رقم المشاركة : 32

معلومات العضو

بنت الدكتور
مشرفة الطب والصحة

إحصائيات العضو








 

الحالة

بنت الدكتور غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
ليه ما يسونها والله ما ادري بس أنا سمعت مقوله تقول ((طبعا أنا بكتبها بفهمي)) ................
((( انتوا يالحريم غريبين ما تبغين زوجك يتزوج عليك طيب ليه توافقين اذا طلبك واحد متزوج ))))



(((الله يطحنا بطاعته )))
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خطيره مره بس حلوه

عفوا .......

ونطلب منكم العذر والسموحه اذا غلطت عليكم ونسالكم الدعاء

تحياتي


التوقيع


رد مع اقتباس
 
قديم 05-23-2006, 10:48 PM   رقم المشاركة : 33

معلومات العضو

عاشق الأمير
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية عاشق الأمير
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

عاشق الأمير غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد ..

أعتقد أن سنُصدر قرارات نهائية بعد هذا النقاش الرائع الذي وبصفتي كاتب الموضوع أشكر كل من ساهم بكلمة أو نصيحة أو رأي أو ... "ماني بقايل" .. أشكرهم جميعهم وبعنف ..

لكن أظن ان هالكلام راح يصير بعد الإختبارات .. وأقول لكل من يقرأ هذه الكلمات .. انت ليش مشغل النت مو المفروض تكون راقد أو تذاكر أو في فترة نقاهة "مظلومين 20 ساعة نقاهة ما تكفي" .. و10 ساعات نوم .. الله يعين ..

طبعا ً أحد ما في كلم .. يعني بالعربي لا أحد يسوي فهامة .. أقصد بالجملة الماضية الطلاب فقط ..

عاشق الأمير يرجو من الله للجميع التوفيق .. وخصوصا ً أختي بنت الدكتور .. ايش مقعدك حتى انت ِ .. قومي شوفي دروسك ..

عاشق الأمير ..


التوقيع

الشكر كل الشكر لأخي المبدع جدا ً .. المبدع الأول
آخر تعديل عاشق الأمير يوم 05-23-2006 في 10:52 PM.

رد مع اقتباس
 
قديم 05-24-2006, 11:01 PM   رقم المشاركة : 34

معلومات العضو

روحي الغالية
عضو

إحصائيات العضو







 

الحالة

روحي الغالية غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بعد الصلاة و السلام على خير الأنام و آله الأكرام
يا أخي الزواج حتى من أربعو ليس به اشكال المهم أن
يعدل الزوج بين الزواجات في المصروف , تقسيم المبية..........الخ
حيث ها هو الشرط الذي يشترطه القرآن في آية تعدد الزوجات
أما بالنسبة العدل في حبهم فها لايدخل من ضمنها بإشارة القرآن حين قال{و لن تستطيعوا أن تعدلوا و لحرصتم .......}
و الله أعلم


رد مع اقتباس
 
قديم 05-27-2006, 10:43 PM   رقم المشاركة : 35

معلومات العضو

عاشق الأمير
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية عاشق الأمير
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

عاشق الأمير غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل عل محمد وآل محمد ..

أختي "روحي الغالية" .. شرفتموا صفحتنا بروركم وختم رأيكم .. نعتذر عن التأخر في الرد وعدم إمكانية التعليق في الوقت الراهن .. "إختبارات والله المستعان" ..

أخي أبو آمنة وعدتنا بالعودة .. ونحن ننتظر ..

عاشق الأمير ..


التوقيع

الشكر كل الشكر لأخي المبدع جدا ً .. المبدع الأول

رد مع اقتباس
 
قديم 06-01-2006, 01:48 AM   رقم المشاركة : 36

معلومات العضو

صبر الفؤاد
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية صبر الفؤاد
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

صبر الفؤاد غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة14 قمر
انا عكس الاخت فاطمه
احب اكون الاولي وماحب اكون الثانيه
بعدين اختي انت ليش معصبه
الرجال لو حط براسه بيتزوج يتزوج غصبن عن الكل
وبعدين اختي مو من حقك تمنعيه الشرع محلله يتزوج اربعه
يعني خليه يتزوج وانت تدري افضل مما يتزوج وانت ما تدرين
ادري بتقوليلي توك صغيره وما بتفهمين بهاي الامووووووور
الكل قلي لما تكبري راح تتغير وجهة نظرك وراح ترفضين الثانيه
انا عاشقة14 قمر وعند كلمتي
بس صدقيني اختي اتكلم من جد
احب اكون الاولي وما احب اكون الثانيه
فطوم حبيتي خلهم ياخذون الثانيه هم اللي تعبانين مو انت والمصاريف بتزيد عليه خله هو اللي جاب لنفسه التعب ماحد ضربة وقالة تزوج الثانيه


هاي وجة نظري

عاشقة14 قمر
انا اؤيد كلام اختي عاشقة 14 معصوم
تحياتي


التوقيع

[img]IMG]http://www.9q9q.org/index.php?image=0kqXvSDcbVR[/IMG][/URL][/img]

رد مع اقتباس
 
قديم 06-01-2006, 01:02 PM   رقم المشاركة : 37

معلومات العضو

ابو آمنة
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية ابو آمنة
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

ابو آمنة غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج آل محمد وأهلك عدو آل محمد

اقتباس:
أخي أبو آمنة وعدتنا بالعودة .. ونحن ننتظر ..
عزيزي عاشق الأمير .. جياك بس انتظر علي اشوي لأني مشغول .. وسأعود


التوقيع

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت المدينة المنورة. الوقت الآن : 06:09 PM.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة العوالي الثقافية
ما ينشر في شبكة العوالي الثقافية لا يمثل الرأي الرسمي للشبكة ومالكها المادي
بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy by kashkol