العودة   شبكة العوالي الثقافية > .: المنتديـــات الإسلامية :. > الإسلامي العام > الفقهي والعقائدي
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-2009, 12:01 PM   رقم المشاركة : 1

معلومات العضو

العنزي

إحصائيات العضو







 

الحالة

العنزي غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي عاجل..عاجل..مهم..مهم..ضروري ضروري..قصة امرأة مع السلوكي حازم السعدي


 

قصة امرأة مع السلوكي حازم السعدي

تتكاثر الفتن و تتوالي العجائب في زمن الغرائب وعصر السوء هذا..
فهناك ثمة اشياء تثير الغرابة والدهشة وكأنها لم تحدث في زمان يملئه العلم والتكنيك والرقي السلوكي ..
فقد تعرضت اختكم في الله الى ما يجعل القلب والعقل مندهشا مستغربا بل وناكرا لحقيقة ما يراه ويلمسه قهرا وقسرا..
حيث انني كنت ولا زلت بحمد الله ملتزمة بتعليمه تعالى وتزكيته باحثة عن احكامه وشرائع دينه..
وذهبت يوماَ- كانت الناس محتشدة فيه لزيارة الأمير علي عليه السلام –بمناسبة وفاة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام..وكانت في جعبتي العديد من الاسئله الشرعية الفقهية فاردت ان استغل هذه الفرصة واستثمر وجودي في النجف الاشرف لأنتهل من علوم الحوزة وامتلئ معرفة ونوراَ..
وصدفة اعترض طريقي احد المعممين فبادرته للسؤال عن امور حول القضاء والقدر وتقتير الرزق على البعض وتوسيعه على الاخر ومثل هذه المسائل..فأجابني الشيخ قائلا:
ان مثل هذه المسائل تحتاج الى تفصيل ممل..وهذا يتطلب جلسات وساعات..فقلت :وكيف ذلك وانا امرأة..؟؟ فقال اتصلي بهاتفي ..وهذا رقم موبايلي وانا خام لك..
فتشكرت منه واخذت رقم هاتفه واتصلت به في نفس الليلة..
واعدت عليه اسألتي واجاب عن بعضها..ثم احسست بهاجس مخيف تحت كلمات الشيخ التي بدءت تميل الى اللين والبرود والهدوء..!!ولكن سرعان ما كذبت نفسي شعورها..!!
وبينما نحن في مبحث عقائدي..واذا بالشيخ بدء يلوح عما في داخله..فقال بالحرف الواحد: انتي انسانة مثقفة وواعية ومؤمنة وهذا واضح من خلال كلامك..قلت نعم..قال:عليك ان تصغي الي وتنتظري ما ساقوله لك..قلت: تفضل شيخنا..قال:لا..ليس الان..بعد ان ارى فيك الرؤيى واقطع بطريق الروح انك اهلا لما سأقول..قلت على راحتك شيخنا..
فمضت ثلاثة ايام واذا بالهاتف يرن ورقم الشيخ يظهر..فأجبته ..ودار كلام وحوار وبحث وروايات حول الغيبة ومهمة الامة في التمهيد للظهور ..فقلت: شيخنا سؤال:قال نعم: قلت: وهل نحن مذنبون ومقصرون في التمهيد للظهور المبارك؟؟فقال : نعم مقصرون وايما تقصير..فقلت وكيف نرفع التقصير؟ فقال بالعمل الحثيث والمتسارع لتقريب ساعة الفرج لمولانا المهدي عليه السلام..قلت صحيح..قال: ولكن هناك امور لابد ان تعرفيها حتى تتمكني من التمهيد الصحيح..قلت وما هي.؟قال: اسمعي وكوني بما اقول مؤمنة قوية ولا تكونيين عاطفية..قلت : ان شاء الله..قال: لو احتاج الاسلام الى مالك وكان قيام الاسلام وانتصاره بهذا المال العائد لك فهل تبخلين به..؟؟قلت لا والف لا ..قال: واذا احتاج ولدك فهل تخلين؟؟ قلت لا ..
قال:واذا احتاجك انتي..؟؟قلت وكيف..؟؟
قال: ان تكونين داعية له وممهدة لظهور وليه..قلت : وهل يمكنني ان اتشرف بذلك وانا مذنبة مقصرة بحق ربي تعالى ..؟؟قال :نعم يمكنك ان تكونين اقدس ممهدة في تاريخ البشرية .قلت وكيف؟
قال:اسمعي..سؤالي..الم تقرأين وتسمعين ان المهدي لا يظهر الا بعد تحقيق وتحقق الظلم والجور والتعسف والقتل والهرج والمرج والفساد ..؟؟قلت نعم اكيد اكيد..
قال:ولماذا نحن ننتظر ان تتمتلئ الدنيا بالظلم ولا نحققه نحن مع علمنا وقطعنا ان تحقيقه يعني تحقيق الظهور..!!
قلت كيف؟؟؟ قال: اذا كنا نعتقد ان الظلم هو الطريق والوسيلة لظهور الامام المنقذ وكنا نحن قادرين على تحقيق الظلم اذا اذا لم نقوم بواجبنا المقدس هذا سنكون ممن يلعنه التاريخ وممن يشارك بالتعتيم والتغييب للامام المهدي!!
قلت : شيخنا ما تقول؟؟وماذا تحكي؟؟وهل يردني المهدي ان اكون ظالمة وسارقه وقاتله وفاسقه حتى يقبلني كممهدة لدولة ظهورة؟؟قال : نعم نعم احسنت احسنت..انت ذكية وواعية...!!قلت : وما المطلوب مني ان افعل..؟؟؟قال: بعد ان تؤمني وتسيري وتسلكي طريق العرفان والسلوك الى التمهيد الصادق الحقيقي تنطلقين للتبليغ به امام النساء وتجعلين من النساء اداة ممهدة لمولاي المهدي وذلك من خلال نشر الظلم والفساد..!!قلت عجيب شيخنا..!!قال لا تعجبي من امر الله..فهذا امر الله لك وانت مكلفة بذلك والامام يريد مك تحقيق ذلك لا لأجل الظلم بما هو ظلم وفساد وانما بما هو طريقا للتمهيد والصلاح والاصلاح..
فعرفت من حينها ان هذا الشيخ منحرف عقائديا وتصورته من الوهابية المندسين بالحوزة ..فاستعذت بالله منه ومن الشيطان وقلت له..سلاما سلاما..قال ما تقولين..؟؟قلت انت جاهل ولا يشرفني ان اكمل الحديث معاك..ومن حينها غيرت رقم هاتفي وتخلصت منه ولكنني لم اعرف اسمه ولا لقبه..
فمضى شهورا على هذه الحادثة وسمعت قبل ايام بوجود حركات سلوكية تروج لنفسها على المواقع الالكترونية ..فصار عندي شوق للبحث والتطلع اكثر على معتقدات هؤلاء الضالين المضلين الفاسقين..وبينما اتصفح مواقع النت والمنتديات الشيعية واذا بي ارى..ارى..ارى..ماذا رأيت يا اخوتي بالله..؟؟هل تتصورون ما رأيت..؟؟رأيت وشاهدت صورة الشيخ الفاسق الذي تكلمت لكم عنه..رأيت موضوعا في موقع (( ..مجتمع الاعلام العربي...)) ومفاد الخبر والموضوع ان المرجع الصرخي الحسني دام ظله يطرد احد اتباعه بعد اكتشاف انه يقود حركة سلوكية منحرفة..ومرفق مع الخبر صورة هذا الشيخ وعرفت اسمه ولقبه من حينها وهو: الشيخ حازم السعدي اللعين..ومن هنا..انا اعلن امام الله تعالى والله شاهد علي وعليم وحكيم..ان هذا الشيخ هو نفسه السلوكي المنحرف الضال الفاسق الفاسد..ووالله والله انني لست من مقلدات السيد الحسني ولم اعرف عنه الكثير بل انني من مقلدات السيد الخوؤي (قدس سره)ولكن الان انا اقف باجلال واكبار واحترام الى سماحة السيد الحسني على فطنته ودقته وغربلته للمنحرفين وعلى قول الحق حتى على اصحابه او ممن يدعون الانتماء له..فجزاك الله خير يا سيد لقد فضحت وكشفت هذه الافه السامة الخطيرة..
ولي اسوة بالسيد اقول كلمة الحق ومستعدة ان اموت واستشهد امامكم وفداء لمولاي المهدي المنتظر عليه السلام
وهذه كلمتي وشهادتي امامكم وانا احذركم واحذركم واحذركم من السلوكيين المنحرفين فانا شاهدتهم عن قرب ..وكان الله يريد ذلك لي حتى يطلعني على خفايا ما اجهل ومن اجهل..
والله والله والله على كل ما قلت شاهد وشهيد..
والله شاهد وعليم وخبير ..
اختكم في الله
مريم حنون راهي
من البصرة _القبلة




واليكم الرابط

 


 

رد مع اقتباس
 
قديم 06-06-2009, 04:00 PM   رقم المشاركة : 2

معلومات العضو

الأسلام في دمي
 
الصورة الرمزية الأسلام في دمي
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

الأسلام في دمي غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

وفقكم الله على التبرئه من السلوكيين الضالين المضلين
والله والله والله ان من دمر وزلزل عروش هؤلاء الفسقه هو المولى المقدس السيد الصرخي الحسني ( دام ظله )
وهو دوما واول المتصدين لاعداء الحق واعداء الامام المهدي (عج)
فنسأل الله ان نكون من العاملين تحت قيادة ومرجعيه السيد الحسني ونكون من الدعاة الى كشف الحقائق وتوضيحها
وفقكم الله ونصركم وسدد خطاكم
وصل يارب على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد


رد مع اقتباس
 
قديم 08-08-2009, 01:41 PM   رقم المشاركة : 3

معلومات العضو

طيب
عضو نشيط

إحصائيات العضو







 

الحالة

طيب غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي يا ايها الذين امنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا


 

اللهم صل على محمد وآل محمد

انا لا ادري مدى صدق كلام صاحبة القصة من عدمه يحتاج هذا الى اثبات فالأخ الحبيب (العنزي) لابد له ان يثبت مانقله بدليل .

نحن قوم نرى اننا تبع لقوله تعالى:
{ الذين يستمعون القول فيتبعون احسنه اولئك الذين هداهم الله واولئك هم اولو الألباب}
{ ولاتقف ماليس لك به علم ان السمع والبصر والفؤاد كل اولئك كان عنه مسؤلا}
{ قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين}

فلا بد للأخ الحبيب ان ياتي لنا بما يثبت وقوع هذه الحادثة بسند لايجهله احد ويكون روات هذا السند كلهم ثقاة او يبرهن لنا ان صاحبة القصة هي من الثقاة الذين لايكذبون ( على الأقل) ويكون هو- اي الأخ (العنزي)- الناقل المباشر عنها ، ومع هذا نكون بحاجة الى اثبات وثاقته اي الأخ (العنزي).

فإذا لم يثبت ذلك بصورة شرعية فالقصة تكون مفتعلة - مع الإعتذار من الأخ الحبيب- ولن نقبل له قولاً بعد ذلك .

نعم ،نحن لاننكر وجود من يتبنون فكرة ان ظهور الإمام المهدي "صلوات الله عليه وعجل فرجه " لابد قبله من امتلاء الأرض بالظلم والجور وعليه لابد ان نكون نحن من يملؤها ‘ ولكن هذه الفكرة من الجهل بمكان ، بحيث لايتقبلها الا من انطلت عليهم بعض الشبهات اوالسذج من الناس او المغرضين والشاذين والعياذ بالله ، ولكن مع ذلك ، فوجود الفكرة شيء ونسبتها الى شخص ما او جهة ما شيء آخر .

فالنسبة بحاجة الى دليل ، واخونا الحبيب ( العنزي) مطالب بالدليل .
نعم قد يقال على الكلمة الدارجة ان ( ناقل الكفر ليس بكافر) ، ولكنه محاسب عما نقله الى الناس ومسؤل امام الله سبحانه ، فالأخ الحبيب ( العنزي) كان المفروض منه ان ينتقد مثل هذه الإدعاءات والا فهو معدود من الراضين بها والراضي شريك.

قد تكون القضية صادقة عنده ولكنها عندنا لاتزال ( تهمة) لابد ان يثبتها بدليل قاطع .

هذا الأمر الأول


الأمر الثاني ، وهو دعوى (مرجعية السيد الصرخي)
هنا احب ان اقسو في الكلام شيئاً ، واقول للأخ ( العنزي) ، (الأسلام في دمي)،( مريم حنون راهي) والمطلعين من الإخوة الأفاضل :
ان السيد الصرخي يمكن ان يكون مرجعاً ولكن بشرط ان يدخل الى الحوزة العلمية ويتقن مواد المقدمات والسطوح ثم يدخل البحث الخارج ويبرز نفسه بإشكالاته العلمية القوية والتي تكون حصيلة البحث والتتبع , الى ان تحصل له ملكة الاستنباط ، وهي صفة ثابتة راسخة لاتحصل الا بالمران وطول النقاش والمباحثة والمدارسة ، وهذا الأمر بحاجة الى وقت والى ذهنية صافية .

بحسب اطلاعي على بعض الردود التي وجهت اليه في بعض المنتديات وبعض مادونه في بعض مؤلفاته ، فإن السيد الصرخي ، لم يتقن المقدمات فضلاً عما بعدها من المواد الحوزوية ، وهذا يظهر لكل مثقف واعٍ فضلاً عن طلاب العلوم الحوزوية ، وعليه فمثله عليه ان يترك هذا الأمر لمن هم اهله ولا يلقي بنفسه في التهلكة .

ان المرجعية مقامها فوق السحاب وليست شرعة لكل وارد بل ماهو اقل من المرجعية من المقامات العلمية لاينالها الا الأوحدي من اهل الفضل والبحث والتدقيق، و(دونها خرط القتاد)

فإذاً ، على (السيد الصرخي) دراسة المقدمات ، هذا اذا كان جاداً في الرغبة للوصول الى تلك الآفاق العالية ، والا فخير له ان يعيش حياته كسائر الناس .

المرجعية مقام خطير خطير خطير .......
انها بمنزلة وضع العنق على جهنم ليعبر الناس عليه الى الجنة ، فإن كان صاحبها اهلا لها والا فهو اهل لجهنم ، ومن الملعونين المطرودين .

فإن كنتم انتم ممن قلد هذا السيد فعليكم العدول عنه حالاً الى من هو من اهل العلم من الفقهاء المجتهدين والا فإن اعمالكم باطلة .

اعاذنا الله واياكم من شرور الفتن وسلك بنا مسالك رضوانه الى جنته انه رحيم
.


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت المدينة المنورة. الوقت الآن : 07:22 AM.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة العوالي الثقافية
ما ينشر في شبكة العوالي الثقافية لا يمثل الرأي الرسمي للشبكة ومالكها المادي
بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy by kashkol