العودة   شبكة العوالي الثقافية > .: المنتديـــات الإسلامية :. > الـحــوار الإســـــلامي
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-27-2006, 04:24 PM   رقم المشاركة : 31

معلومات العضو

مفجرالثوره
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مفجرالثوره
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

مفجرالثوره غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمدٍ وآله الطاهرين

واللعن الدائم على أعدائهم أجمعين أبد اللآبدين!

ولعنة الله على النواصب قاطبة من الأولين والآخرين!


الكاذب هو عدو أهل البيت صلوات الله عليهم، الذي يسيء لهم!

يقول الناصبي:
اقتباس:
لماذا لم تجيب على سؤالي يارافضي أنت وصبر الفؤاد(المهرجة)
وقدرها عند الصديق وصاحبة؟! ونسألكم سؤال بسيط، إذا كانت الزهراء على حق في -قضية فدك- فلماذا لم يبادر علي-عليه السلام- في إعطائها حقها في غنائم فدك؟!
وإن لم يعتذر-مع انه أعتذر- فمع من الصواب ومن المقدم الرسول أم فاطمة؟
وهل وقرها وحفظ رسول الله صلوات الله عليه وآله فيها صلوات الله عليها؟

أبداً، حرمها وغصبها حقها ، وأحرق دارها!

هل هكذا أوصاهم الله في آية المودة؟

قبح الله النواصب!

أخرج عبد اللّه بن محمد بن أبي شيبة الكوفي العبسي(المتوفّى سنة 235) في كتابه المصنف:ج8: ص572، ط دار الفكر، بيروت، تحقيق و تعليق سعيد محمد اللحام، (بسند صحيح) في باب «ما جاء في خلافة أبي بكر وسيرته في الردة» أخرج، وقال: حدّثنا محمد بن بشر، حدّثنا عبيد اللّه بن عمر، حدّثنا زيد بن أسلم، عن أبيه أسلم، انّه حين بويع لأبي بكر بعد رسول اللّه ـ صلَّى الله عليه وآله وسلَّم ـ كان علي والزبير يدخلان على فاطمة بنت رسول اللّه ـ صلَّى الله عليه وآله وسلَّم ـ فيشاورونها ويرتجعون في أمرهم، فلما بلغ ذلك عمر بن الخطاب خرج حتّى دخل على فاطمة، فقال:
يا بنت رسول اللّه ـ صلَّى الله عليه وآله وسلَّم ـ! واللّه ما من أحد أحبّ إلينا من أبيك، وما من أحد أحبّ إلينا بعد أبيك منك، وأيم اللّه ما ذاك بمانعي إن اجتمع هؤلاء النفر عندك، إن أمرتهم أن يحرق عليهم البيت، قال: فلما خرج عمر جاءوها، فقالت: تعلمون أنّ عمر قد جاءني وقد حلف باللّه لئن عدتم ليحرقن عليكم البيت، وأيم اللّه ليمضين لما حلف عليه، فانصرفوا راشدين، فَرَوا رأيكم ولا ترجعوا إلي، فانصرفوا عنها فلم يرجعوا إليها حتّى بايعوا لأبي بكر..!!

وبسند صحيح أيضاً يقول أحمد بن يحيى بن جابر البغدادي، الكاتب الكبير، صاحب التاريخ المعروف، في ضمن بحث مفصل عن أمر السقيفة (أنساب الاشراف:ج1: ص586، طبع دار المعارف بالقاهرة) :
المدائني، عن مسلمة بن محارب، عن سليمان التيمي، وعن ابن عون:
أن أبا بكر أرسل إلى عليّ يريد البيعة، فلم يبايع. فجاء عمر، ومعه قبس فتلقته فاطمةُ على الباب، فقالت فاطمة: يا بن الخطاب، أتراك محرقاً عليّ بابي؟ قال: نعم، وذلك أقوى فيما جاء به أبوك..!!

قال عبد اللّه بن مسلم بن قتيبة الدينوري (213ـ 276) في كتابه (الإمامة والسياسةج :12، 13 طبعة المكتبة التجارية الكبرى، مصر) :
إنّ أبا بكر ـ رضي الله عنه ـ تفقّد قوماً تخلّفوا عن بيعته عند علي كرم اللّه وجهه، فبعث إليهم عمر فجاء فناداهم وهم في دار علي، فأبوا أن يخرجوا فدعا بالحطب، وقال: والذي نفس عمر بيده لتخرجنّ أو لأحرقنها على من فيها، فقيل له: يا أبا حفص انّ فيها فاطمة، فقال: وإن..!!

إلى أن قال:
ثمّ قام عمر فمشى معه جماعة حتى أتوا فاطمة فدقوا الباب فلما سمعت أصواتهم نادت بأعلى صوتها: يا أبت (يا) رسول اللّه، ماذا لقينا بعدك من ابن الخطاب، وابن أبي قحافة، فلما سمع القوم صوتها وبكاءها انصرفوا باكين. وكادت قلوبهم تتصدع وأكبادهم تتفطر وبقي عمر ومعه قوم فأخرجوا علياً فمضوا به إلى أبي بكر، فقالوا له بايع، فقال: إن أنا لم أفعل فمه؟ قالوا: إذاً واللّه الذي لا إله إلاّ هو نضرب عنقك....إلخ..!!

أخرج محمد بن جرير الطبري (224ـ 310هـ) و بسند صحيح أيضأً في كتابه تاريخ الطبري ج2: ص443، طبع بيروت، وقال:
حدثنا ابن حُميد، قال: حدثنا جرير، عن مغيرة، عن زياد بن كليب قال: أتى عمر بن الخطاب، منزل علي وفيه طلحة والزبير ورجال من المهاجرين فقال: واللّه لأحرقنّ عليكم أو لتخرجنّ إلى البيعة فخرج عليه الزبير، مصلتاً بالسيف فعثر فسقط السيف من يده فوثبوا عليه فأخذوه..!!

قال شهاب الدين أحمد المعروف بابن عبد ربه الأندلسي(المتوفّى عام 463هـ) قي العقد الفريد ج4:ص87، تحقيق خليل شرف الدين ، تحت عنوان الذين تخلّفوا عن بيعة أبي بكر:
علي والعباس، والزبير، وسعد بن عبادة، فأمّا علي والعباس والزبير فقعدوا في بيت فاطمة حيث بعث إليهم أبو بكر عمر بن الخطاب ليُخرجهم من بيت فاطمة، وقال له: إن أبوا فقاتلهم، فأقبل بقبس من نار على أن يضرم عليهم الدار فلقيته فاطمة، فقالت: يا ابن الخطاب أجئت لتحرق دارنا؟ قال: نعم أو تدخلوا فيما دخلت فيه الأُمّة..!!

روى أبو عمرو يوسف بن عبد اللّه بن محمد بن عبد البر (368ـ 463هـ) في الاستيعاب في معرفة الأصحاب ج:3: ص975، تحقيق علي محمد البجاوي، ط، القاهرة:
حدّثنا محمد بن أحمد، حدثنا محمد بن أيّوب، حدّثنا أحمد بن عمرو البزاز، حدّثنا أحمد بن يحيى، حدّثنا محمد بن نسير، حدّثنا عبد اللّه بن عمر، عن زيد بن أسلم، عن أبيه، انّ عليّاً والزبير كانا حين بُويع لأبي بكر يدخلان على فاطمة فيشاورانها ويتراجعان في أمرهم، فبلغ ذلك عمر، فدخل عليها عمر، فقال: يا بنت رسول اللّه، ما كان من الخلق أحد أحبّ إلينا من أبيك، وما أحد أحبّ إلينا بعده منك، ولقد بلغني أنّ هؤلاء النفر يدخلون عليك، ولئن بلغني لأفعلنّ ولأفعلنّ. ثمّ خرج وجاءوها. فقالت لهم: إنّ عمر قد جاءني وحلف لئن عدتم ليفعلنّ، وأيم اللّه ليفينّ بها..!!

ثمّ إنّ أبا عمرو لم ينقل نصّ كلام عمر بن الخطاب، وإنّما اكتفى بقوله: لأفعلن ولأفعلنّ...!!

وقد تقدّم نصّ كلامه في نصوص الآخرين كابن أبي شيبة والبلاذري والطبري، ولعلّ الظروف لم تسنح له بالتصريح بما قال..!!

يقول أكبر نواصب هذا العصر بن تيمية الحراني (منهاج السنة 8 / 291):
إنه كبس البيت لينظر هل فيه شئ من مال الله الذي يقسمه وأن يعطيه لمستحقه ، ثم رأى أنه لو تركه لهم لجاز ، فإنه يجوز أن يعطيهم من مال الفئ ".

فهل عرفت بأن كلامك ليس له من الحق مكان..؟؟

فما فائدة إرجاع فدك بعد خراب البصرة!

أولم يأتك العلم بمراد الزهراء صلوات الله عليها حينما طالبت بفدك؟

أوتعتقد بأنها راغبة للدنيا، وليست راغبة عنها؟

ولا بأس بذكر ما قاله المحقق المتتبع السيد كاظم القزويني (فاطمة الزهراء من المهد إلى اللحد : 352 - 35):
من الممكن أن يقال : إن السيدة فاطمة الزهراء ( عليها السلام ) الزاهدة عن الدنيا وزخارفها ، والتي كانت يمعزل عن الدنيا ومغريات الحياة ، ما الذي دعاها إلى هذه النهضة وإلى هذا السعي المتواصل ، والجهود المستمرة في طلب حقوقها ؟ وما سبب هذا الإصرار والمتابعة بطلب فدك والاهتمام بتلك الأراضي والنخيل ، مع ما كانت تتمتع به السيدة فاطمة من علو النفس وسمو المقام ؟ وما الداعي إلى طلب الدنيا التي كانت أزهد عندهم من عفطة عنز ، وأحقر من عظم خنزير في فم مجذوم ، وأهون من جناح بعوضة ؟ وما الدافع بسيدة نساء العالمين أن تتكلف هذا التكليف وتتجشم هذه الصعوبات المجهدة للمطالبة بأراضيها ، وهي تعلم أن مساعيها تبوء بالفشل ، وأنها لا تستطيع التغلب على الموقف ، ولا تتمكن من انتزاع تلك الأراضي من المغتصبين ؟ هذه تصورات بمكن أن تتبادر إلى الأذهان حول الموضوع .

أولا : إن السلطة حينما صادرت أموال السيدة فاطمة الزهراء ، وجعلتها في ميزانية الدولة ( بالاصطلاح الحديث ) كان هدفهم تضعيف جانب أهل البيت ، أرادوا أن يحاربوا عليا محاربة اقتصادية ، أرادوا أن يكون علي فقيرا حتى لا يلتف الناس حوله ، ولا يكون له شأن على الصعيد الاقتصادي.

وهذه سياسة أراد المنافقون تنفيذها في حق رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) حين قالوا :
" لا تنفقوا على من عند رسول الله حتى ينفضوا ".... المنافقون : 7.

ثانيا : لم تكن أراضي فدك قليلة الإنتاج ، ضئيلة الغلات ، بل كان لها وارد كثير يعبأ به ، بل ذكر ابن أبي الحديد أن نخيلها كانت تمثل نخيل الكوفة في زمان ابن أبي الحديد ، وذكر الشيخ المجلسي عن " كشف المحجة " أن وارد فدك كان أربعة وعشرين ألف دينار في كل سنة ، وفي رواية اخرى : سبعين ألف دينار . ولعل هذا الاختلاف في واردها بسبب اختلاف السنين . وعلى كل تقدير فهذه ثروة طائلة واسعة لا يصح التغاضي عنها .

ثالثا : إنها كانت تطالب من وراء المطالبة بفدك الخلافة والسلطة لزوجها علي بن أبي طالب ، تلك السلطة العامة والولاية الكبرى التي كانت لأبيها رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) ، فقد ذكر ابن أبي الحديد في شرحه ، قال : سألت عليم بن الفارقي مدرس مدرسة الغربية ببغداد ، فقلت له : أكانت فاطمة صادقة ؟ قال : نعم ، قلت : فلم لم يدفع إليها أبو بكر فدك وهي عنده صادقة ؟ فتبسم ، ثم قال كلاما لطيفا مستحسنا مع ناموسه وحرمته وقلة دعابته ، قال : لو أعطاها اليوم فدك بمجرد دعواها ، لجاءت إليه غدا وادعت لزوجها الخلافة ، وزحزحته عن مقامه ، ولم يكن يمكنه الاعتذار والموافقة بشئ ، لأنه يكون قد أسجل على نفسه بأنها صادقة فيما تدعي كائنا ما كان من غير حاجة إلى بينة ولا شهود . وهذا كلام صحيح وإن كان أخرجه مخرج الدعابة والهزل... فراجع شرح النهج : 16 / 284 لابن أبي الحديد..!!

لهذه الأسباب قامت السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام ، وتوجهت نحو مسجد أبيها رسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم لأجل المطالبة بحقها . إنها لم تذهب إلى دار أبي بكر ليقع الحوار بينها وبينه فقط ، بل اختارت المكان الأنسب وهو المركز الإسلامي يومذاك ، ومجمع المسلمين حينذاك ، وهو مسجد رسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم، كما وأنها اختارت الزمان المناسب أيضا ليكون المسجد غاصا بالناس على اختلاف طبقاتهم من المهاجرين والأنصار ، ولم تخرج وحدها إلى المسجد بل خرجت في جماعة من النساء ، وكأنها في مسيرة نسائية ، وقبل ذلك تقرر اختيار موضع من المسجد لجلوس بضعة رسول الله وحبيبته ، وعلقوا سترا لتجلس السيدة فاطمة خلف الستر ، إذ هي فخر المخدرات ، وسيدة المحجبات . كانت هذه النقاط مهمة جدا واستعد أبو بكر لاستماع احتجاج سيدة نساء العالمين ، وابنة أفصح من نطق بالضاد ، وأعلم امرأة في العالم كله . خطبت السيدة فاطمة الزهراء خطبة ارتجالية منظمة منسقة بعيدة عن الاضطراب في الكلام ، ومنزهة عن المغالطة والمراوغة والتهريج والتشنيع ، بل وعن كل ما لا يلائم عظمتها وشخصيتها الفذة ، ومكانتها السامية ، وتعتبر هذه الخطبة معجزة خالدة للسيدة فاطمة الزهراء عليها السلام ، وآية باهرة تدل على جانب عظيم من الشقافة الدينية التي كانت تتمتع بها الصديقة فاطمة الزهراء . وأما الفصاحة والبلاغة ، وحلاوة البيان ، وعذوبة المنطق ، وقوة الحجة ، ومتانة الدليل ، وتنسيق الكلام ، وإيراد أنواع الإستعارة بالكناية ، وعلو المستوى ، والتركيز على الهدف ، وتنوع البحث!

فما فائدة المطالبة بذلك بعد خراب البصرة..؟؟

أولم تسأل نفسك، لماذا عمر بن عبدالعزيز أرجع فدكاً لأهل البيت صلوات الله عليهم؟


يقول الناصبي:
اقتباس:
وهل سيدةنساء العالمين معصومة؟!
لماذا قبلت توبتهم وإعتذارهم-إن كانت على حق- وقد كسرا ضلعاه كما تزعمون في سبيس تون؟!
لماذا تقبل الإعتذار وترضى؟!
نعم معصومة عن الكذب!

قال تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَكُونُواْ مَعَ الصَّادِقِينَ} (119) سورة التوبة

وهؤلاء الصادقون لا يمكن أن يقول كلاماً غير الصدق!

وهي من أوئلك الصادقين، حيث أنها من أهل المباهلة ، وقد جعلهم الله جلّ وعلا في كفة أهل الصدق، ولا يحوز على الله أن يجعل شاهداً على التوحيد به، وربوبيته من يجوز عليه الكذب وعدم الصدق!

قال تعالى : {فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةُ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ} (61) سورة آل عمران!

لعنة الله على الكاذبين أمثال من أقبتنا كذبهم على الله ورسوله صلوات الله عليه وآله!

راجعوا هذا الموضوع، إضغطوا هنـــا!

هذا وقد أثبتا في عدة مواضيع بأن أبا بكر كذب على الله ورسوله صلوات الله عليه وآله..!!

فهو كاذب في مدعاه، إضغطوا هنـــا لقراءة الموضوع!

واضغطوا هنا لقؤاءة مواضيع أخرى أثبتنا فيها كذبه وفندنا ما افتراه على الله ورسوله صلوات الله عليه وآله!

تفنيد خديث أبي بكر لا نورث (1).. إضغط هنـــا!

تفنيد حديث أبي بكر لا نورث (2)... إضغط هنـــا!

واقرأوا عقاب من غصب فدكا، إضغطوا هنـــا!

يقول الناصبي:
اقتباس:
وعلى فرض جدلا من عدم توبتها فنحن نعلم أنها تأولت عليها السلام
الله جلّ وعلا لا يقول: في سورة البقرة آية 222:
إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ!

والزهراء صلوات الله عليها عند النواصب، ليست من التوابين!

إذاً الله جلّ وعلا لا يحبها!

ولذلك وجب أن لا تكون سيدة نساء العالمين!

أليس كذلك أيها الناصبي؟

ما معنى الرجس في اللغة؟


جاء في المصباح المنير للمقري الفيومي ص219 ط دار المعارف القاهرة مصر تحقيق عبد العظيم الشناوي:
الرجس : النتن والقذر وقال الفارابي : وكل ما يستقذر فهو رجس وقال النقاش : الرجس : النجس

جاء في القاموس المحيط ص706 ط مؤسسة الرسالة بيروت لبنان:الرجس : القذر و المأثم وكل ما يستقذر من العمل والعمل المؤدي إلى العذاب والشك والعقاب والغضب ورجس رجاسة : عمل عملاً قبيحا!

جاء في المعجم الوسيط لمجمع اللغة العربية المصري ج1 ص 331 ط دار الدعوة و الرائد لجبران مسعود ج1 ص720 ط دار الملايين بيروت لبنان، وفي لسان اللسان تهذيب لسان العرب ج1 ص 469 ط دار الكتب العلمية بيروت لبنان:
الرجس : القذر والفعل القبيح والحرام...إلخ..إنتهى!


قال ابن عباس:الرجس :عمل الشيطان و ما ليس لله فيه رضا!

قال الفخر الرازي في تفسيره التفسير الكبير ج25 ص209أي يزيل عنكم الرجس!

وقال البرسوي في روح البيان ج1 ص 171 ومرقاة الوصول ص 107يطهركم من أدناس أو دنس المعاصي تطهيراً بليغاً واستعارة الرجس للمعصية والترشيح بالتطهير لمزيد من التنفير عنها!

يقول ابن حجر في الصواعق :
الرجس : هو الإثم أو الشك فيما يجب الإيمان به عنهم وتطهيرهم من سائر الأخلاق والأحوال المذمومة

و قال الراغب الأصفهاني في كتاب الغريب في مفردات القرآن وقال في مادّة «الرجس» :
الرجس: الشيء القذر . وقال: الرجس يكون على أربعة أوجه امّا من حيث الطبع وأمّا من جهة العقل وأمّا من جهة الشرع وأمّا من كل ذلك كالميتة والميسر والشرك ـ انتهى ملخّصاً .

وفي تفسير الثعالبي (ج3 / 228):
الرّجس : اسم يقع على الإثم وعلى العذاب وعلى النجاسات والنقائص فأذهب الله ذلك عن أهل البيت .

روى الطبري ((22:5)) في تفسيره عن قتادة في قوله : (إنّما يريد الله ليذهب عنكم الرِّجس أهل البيت ويطهِّركم تطهيراً) قال :
هم أهل بيت طهّرهم الله من السوء واختصهم برحمته وقال الطبري ـ أيضاً ـ في تفسير الآية : (إنّما يريد الله ليذهب عنكم الرِّجس أهل البيت ويطهّركم تطهيراً)يقول : إنّما يريد الله ليذهب عنكم السوء والفحشاء يا أهل بيت محمّد ويطهّركم من الدنس الذي يكون في أهل معاصي الله ))!

إذأً يتبين بأنكم تكذبون وتتهمون الزهراء الطاهرة صلوات الله عليها بما هو باطل، وبذلك تكذبون الله جلّ وعلا حيث قال فيها: {إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا} (33) سورة الأحزاب!

لعنة الله على النواصب أعداء أهل البيت صلوات الله عليهم !

والحمد لله رب العالمين!

مفجرالثورة


رد مع اقتباس
 
قديم 02-27-2006, 09:46 PM   رقم المشاركة : 32

معلومات العضو

صبر الفؤاد
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية صبر الفؤاد
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

صبر الفؤاد غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

قبح الله النواصب


التوقيع

[img]IMG]http://www.9q9q.org/index.php?image=0kqXvSDcbVR[/IMG][/URL][/img]

رد مع اقتباس
 
قديم 02-28-2006, 01:07 PM   رقم المشاركة : 33

معلومات العضو

سيف علي1
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

سيف علي1 غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

نـقل بلا عـقل !
السؤال بسيط:! ونسألكم سؤال بسيط، إذا كانت الزهراء على حق في -قضية فدك- فلماذا لم يبادر علي-عليه السلام- في إعطائها حقها في غنائم فدك؟!
وأما نسخك ولصقك في قضية
ثم مالي ارك تفر مذعورا أمام اسألتي ؟
ألم أجاوب على كل سؤال فلماذا أنت تهرب سؤالي في واد وردك في واد آخر ..سلامت عيونك أنت وصبر الفؤاد
ويا صبر فؤادي عليكم أونتم تهربون من اسألتي
هااااه يا صبر الفؤاد لا تهربين وأجبي أنتي واللغم !

صدقتي /مولاتي :صبر الفؤاد
ولعن الله من اسقط جنينك وكسر ضلعك
يازهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــراء
ولعن الله من اسقط جنينك وكسر ضلعك
يازهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــراء
ولعن الله من اسقط جنينك وكسر ضلعك
يازهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــراء
عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين، عليه لعنه سرمدية أبدية
الأخت/صبر الفؤاد:أليس علي هو اشجع الشجعان وعمر الفاروق-عندكم جباان-هل من العقل أن يعتدي عمر على علي أي يعتدي الجباان على الشجاع والشجاع يسكت؟!
هل هناك فتنةأشد من فتنة ضرب الزهراء بنت رسول الله،عليهم السلام،وزوجة علي عليه السلام؟!!
هل من المعقووووووول إن سكت على يسكت بقية اصحابة آنذاك؟!
هل تهان بنت رسولهم -أمام أعينهم- يمكنك مراجعة الصدرمن علمائكم ورده عليكم
ونسف شبهاتكم وهو من اكبر علمائكم...فيه شئ أنتو اي حاجة تسمعوها في space toonتصدقوها؟!
أليس منكم رجل رشيد؟!
أرجو الجواب بدون لعن وسب فقط تحكيم العقل..وسلامة عقولكم !


رد مع اقتباس
 
قديم 02-28-2006, 05:32 PM   رقم المشاركة : 34

معلومات العضو

مفجرالثوره
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مفجرالثوره
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

مفجرالثوره غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمدٍ وآل محمد
ولعنة الله على النواصب أعداء آل محمد صلوات الله عليه وآله


ظهر لنا فساد فكر هذا الناصبي، وضعف حجته وبيانه، فجاء يجر أذيال الهزيمة، بقول أمورٍ تضحك الثكلى وتضحك القراء لعدم قدرته على الرد!

لماذا لم تجب عن شيءٍ؟

وأضيف أمراً، قد نسيت أن أكتبه، وهو تفنيد لقولك بأن الزهراء صلوات الله عليها رضيت عمن ظلمها (أبو بكر وعمر) عليهم من الله ما يسحقان من جرّاء ظلمها لبضعة رسول الله صلوات الله عليه وآله!

البخاري وغيره من المحدثين، يذكروا أحاديث تصرح بأنها صلوات الله عليها ماتت واجدة على أبي بكر، ولم تأدن له لحضور جنازتها فأوصت أمير المؤمنين عليه صلوات الله بذلك، ثم تأتي أنت لتقول بغير ذلك!

ولعمري بأنك لم تقرأ الموضوع أبداً، فقط جئت لتهدي بما يرضي الشيطان لعنه الله ولعن من يتبعه ضد الحق والهدى، لأنني ذكرت هذه الأمور في الهوامش!

لنقرؤك من جديد ربما تعي: أخرج البخاري في صحيحه ج:4 ص: 1549: ح3998 حدثنا يحيى بن بكير حدثنا الليث عن عقيل عن بن شهاب عن عروة عن عائشة ثم أن فاطمة عليها السلام بنت النبي صلى الله عليه (وآله) وسلم أرسلت إلى أبي بكر تسأله ميراثها من رسول الله صلى الله عليه (وآله) وسلم مما أفاء الله عليه بالمدينة وفدك وما بقي من خمس خيبر فقال أبو بكر إن رسول الله صلى الله عليه (وآله) وسلم قال لا نورث ما تركنا صدقة إنما يأكل آل محمد صلى الله عليه (وآله) وسلم في هذا المال وإني والله لا أغير شيئا من صدقة رسول الله صلى الله عليه (وآله) وسلم عن حالها التي كانت عليها في عهد رسول الله صلى الله عليه (وآله) وسلم ولأعملن فيها بما عمل به رسول الله صلى الله عليه (وآله) وسلم فأبى أبو بكر أن يدفع إلى فاطمة عليها السلام منها شيئا فوجدت فاطمة عليها السلام على أبي بكر في ذلك فهجرته فلم تكلمه حتى توفيت وعاشت بعد النبي صلى الله عليه (وآله) وسلم ستة أشهر فلما توفيت دفنها زوجها علي ليلا(1) ولم يؤذن بها أبا بكر وصلى عليها وكان لعلي من الناس وجه حياة فاطمة عليها السلام فلما توفيت استنكر علي وجوه الناس.إنتهى[COLOR=Red

(1) قال الشوكاني في نيل الاوطار ج 2 جزء 4 ص 88 :
قال الحافظ في الفتح وصح أن عليا دفن فاطمة ليلا..إنتهى!!

وقال السمهودي في وفاء الوفا ج 2 جزء 3 ص 904 :
وليس في حديث الصحيح أن أبا بكر ما علم بوفاة فاطمة ، بل أن عليا دفنها ولم يعلمه..إنتهى!!

وقال ابن أبي الحديد في شرح نهج البلاغة ج16 ص 214 :
قال أبو بكر و روى هشام بن محمد عن أبيه قال قالت فاطمة لأبي بكر إن أم أيمن تشهد لي أن رسول الله ص أعطاني فدك فقال لها يا ابنة رسول الله و الله ما خلق الله خلقا أحب إلي من رسول الله ص أبيك و لوددت أن السماء وقعت على الأرض يوم مات أبوك و الله لأن تفتقر عائشة أحب إلي من أن تفتقري أ تراني أعطي الأحمر و الأبيض حقه و أظلمك حقك و أنت بنت رسول الله ص إن هذا المال لم يكن للنبي ص و إنما كان مالا من أموال المسلمين يحمل النبي به الرجال و ينفقه في سبيل الله فلما توفي رسول الله ص وليته كما كان يليه قالت و الله لا كلمتك أبدا قال و الله لا هجرتك أبدا قالت و الله لأدعون الله عليك قال و الله لأدعون الله لك فلما حضرتها الوفاة أوصت ألا يصلي عليها فدفنت ليلا و صلى عليها عباس بن عبد المطلب و كان بين وفاتها و وفاة أبيها اثنتان و سبعون ليلة..إنتهى!!

وقال أيضاً في ص 217 : قال أبو بكر أخبرنا أبو زيد عمر بن شبة قال حدثنا سويد بن سعيد و الحسن بن عثمان قالا حدثنا الوليد بن محمد عن الزهري عن عروة عن عائشة أن فاطمة عليه السلام أرسلت إلى أبي بكر تسأله ميراثها من رسول الله ص و هي حينئذ تطلب ما كان لرسول الله ص بالمدينة و فدك و ما بقي من خمس خيبر فقال أبو بكر إن رسول الله ص قال لا نورث ما تركناه صدقة إنما يأكل آل محمد من هذا المال و إني و الله لا أغير شيئا من صدقات رسول الله ص عن حالها التي كانت عليها في عهد رسول الله ص و لأعملن فيها بما عمل فيها رسول الله ص فأبى أبو بكر أن يدفع إلى فاطمة منها شيئا فوجدت من ذلك على أبي بكر و هجرته فلم تكلمه حتى توفيت و عاشت بعد أبيها ستة أشهر فلما توفيت دفنها علي عليه السلام ليلا و لم يؤذن بها أبا بكر..إنتهى!!

وقال في ص : 281:
فأما قوله و لا يصح أنها دفنت ليلا و إن صح فقد دفن فلان و فلان ليلا فقد بينا أن دفنها ليلا في الصحة أظهر من الشمس و أن منكر ذلك كالدافع للمشاهدات و لم يجعل دفنها ليلا بمجرده هو الحجة ليقال لقد دفن فلان و فلان ليلا بل يقع الاحتجاج بذلك على ما وردت به الروايات المستفيضة الظاهرة التي هي كالتواتر أنها أوصت بأن تدفن ليلا حتى لا يصلي الرجلان (يعني أبي بكر وعمر) عليها و صرحت بذلك و عهدت فيه عهدا بعد أن كانا استأذنا عليها في مرضها ليعوداها فأبت أن تأذن لهما فلما طالت عليهما المدافعة رغبا إلى أمير المؤمنين عليه السلام في أن يستأذن لهما و جعلاها حاجة إليه و كلمها عليه السلام في ذلك و ألح عليها فأذنت لهما في الدخول ثم أعرضت عنهما عند دخولهما و لم تكلمهما فلما خرجا قالت لأمير المؤمنين عليه السلام هل صنعت ما أردت قال نعم قالت فهل أنت صانع ما آمرك به قال نعم قالت فإني أنشدك الله ألا يصليا على جنازتي و لا يقوما على قبري.

و روى أنه عفى قبرها و علم عليه و رش أربعين قبرا في البقيع و لم يرش قبرها حتى لا يهتدى إليه و أنهما عاتباه على ترك إعلامهما بشأنها و إحضارهما الصلاة عليها فمن هاهنا احتججنا بالدفن ليلا و لو كان ليس غير الدفن بالليل من غير ما تقدم عليه و ما تأخر عنه لم يكن فيه حجة..إنتهى!!

راجعوا أيضاً:
الإمامة والسياسة : ج 1 ص 14 و 15 ، وكفاية الأثر : ص 64 و 65 ، والبرهان : ج 3 ص 65 ، وعلل الشرائع : ج 1 ص 186 - 187 ، و 189 ، والشافي : ج 4 ص 213 ، وأهل البيت لتوفيق أبي علم : ص 168 ، و 169 ، و 174 ، ومرآة العقول : ج 5 ، ص 323 و 322، والجامع الصغير للمناوي : ج 2 ص 122 ، والرسائل الاعتقادية : ص 448، الشرف المؤبد للنبهاني ص ، الإصابة لابن حجر ، الاستيعاب ، بهامش الإصابة ، أسد الغابة ، كشف الغمة ج 1 ص 504، يقول ابن أبي الحديد المعتزلي في شرح‏نهج‏البلاغة ج : 6 ص : 50:
و الصحيح عندي أنها ماتت و هي واجدة على أبي بكر و عمر و أنها أوصت ألا يصليا عليها..إنتهى!!

(2) وراجعوا العديد من المصادر، مثل : صحيح مسلم ج:3 ص: 1380: ح1759، صحيح ابن حبان ج:11ص:152: ح4823، وفي ج:14 ص: 573: ح6607، سنن البيهقي الكبرى ج:6 ص: 300: ح12513، مسند أحمد ج:1 ص: 9: ح55، الطبقات الكبرى ج:2 ص: 314-316..!!

وهذا يدل دلالة واضحة قاطعة على أن القول بأنها رضيت عنهماكذب محض ومحرف بكل ما للكملة من معنى!

هذا هو الحق ، وهو ما تواترت عليه الأخبار!

فهكذا هم النواصب، يحاولون الدفاع عن أعداء آل محمد صلوات الله عليه وآله، ضاربين (كبني أمية) آية المودة عرض الجدار!

يقول الناصبي
اقتباس:
السؤال بسيط:! ونسألكم سؤال بسيط، إذا كانت الزهراء على حق في -قضية فدك- فلماذا لم يبادر علي-عليه السلام- في إعطائها حقها في غنائم فدك؟!
ببسم الله أقول:
قد بينا الأهداف من حصول أبو بكر على أرض فدك، وهو لتقوية أمره مادياً وشراء الضمائر الميتة، من المرتزقة والحثالة، فيكون له من السيوف المنافقة إلى جانبه!

ولا بأس بإضافة بعض النقاط لكي يستفيد الأخوة القرّاء، لأن خطابي موجه لهم، وليس للنواصب، فأقول إضافة:
أولاً: أمير المؤمنين صلوات الله عليه له خطب وكلمات يصرح فيها بأن فدكاً للزهراء صلوات الله عليها، منها ما قاله في نهج بلاغته (راجع شرح‏نهج‏البلاغة ج : 16 ص : 208) :
بَلَى كَانَتْ فِي أَيْدِينَا فَدَكٌ مِنْ كُلِّ مَا أَظَلَّتْهُ السَّمَاءُ فَشَحَّتْ عَلَيْهَا نُفُوسُ قَوْمٍ وَ سَخَتْ عَنْهَا نُفُوسُ آخَرِينَ وَ نِعْمَ الْحَكَمُ اللَّهُ وَ مَا أَصْنَعُ بِفَدَكٍ وَ غَيْرِ فَدَكٍ وَ النَّفْسُ مَظَانُّهَا فِي غَدٍ جَدَثٌ تَنْقَطِعُ فِي ظُلْمَتِهِ آثَارُهَا وَ تَغِيبُ أَخْبَارُهَا وَ حُفْرَةٌ لَوْ زِيدَ فِي فُسْحَتِهَا وَ أَوْسَعَتْ يَدَا حَافِرِهَا لَأَضْغَطَهَا الْحَجَرُ وَ الْمَدَرُ وَ سَدَّ فُرَجَهَا التُّرَابُ الْمُتَرَاكِمُ وَ إِنَّمَا هِيَ نَفْسِي أَرُوضُهَا بِالتَّقْوَى لِتَأْتِيَ آمِنَةً يَوْمَ الْخَوْفِ الْأَكْبَرِ وَ تَثْبُتَ عَلَى جَوَانِبِ الْمَزْلَقِ!

ومع ذلك أمير المؤمنين صلوات الله عليه لم يمنع الزهراء صلوات الله عليها من المطالبة بفدك، وذلك للأمور والأسباب التي ذكرناها أعلاه في تعقيبنا السابق، ونضيف ونقول بأنها عليها الصلاة والسلام استهدفت من مطالبتها الحثيثة بفدك فسح المجال أمامها للمطالبة بحق زوجها المغلوب على أمره ، والواقع أن فدك صارت تتمشى مع الخلافة جنبا إلى جنب ، كما صار لها عنوان كبير وسعة في المعنى ، فلم تبق فدك قرية زراعية محدودة بحدودها في عصر الرسول ، بل صار معانها الخلافة والرقعة الإسلامية بكاملها . ومما يدل على هذا تحديد الأئمة لفدك ، فقد حدها علي عليه السلام في زمانه بقوله (مجمع البحرين : مادة فدك):
حد منها جبل أحد ، وحد منها عريش مصر ، وحد منها سيف البحر ، وحد منها دومة الجندل.

وهذه الحدود التقريبية للعالم الإسلامي آنذاك!

أما الإمام الكاظم عليه السلام فقد حدها للرشيد بعد أن ألح عليه الرشيد أن يأخذ فدكا ، فقال له الإمام : ما آخذها إلا بحدودها ، قال الرشيد : وما حدودها ؟ قال : الحد الأول عدن ، والحد الثاني سمرقند ، والحد الثالث أفريقية ، والحد الرابع سيف البحر مما يلي الخزر وأرمينية ، فقال له الرشيد : فلم يبق لنا شئ فتحول في مجلسي، أي أنك طالبت بالرقعة الإسلامية في العصر العاسي بكاملها .

فقال الإمام : قد أعلمتك أني إن حددتها لم تردها. فراجع أعيان الشيعة للسيد محسن الأمين : القسم الثالث من الجزء الرابع : 47 ، عن ربيع الأبرار للزمخشري..!!

ففدك تعبير ثان عن الخلافة الإسلامية ، والزهراء جعلت فدكا مقدمة للوصول إلى الخلافة ، فأرادت استرداد الخلافة عن طريق استرداد فدك . ومما يدل على هذا تصريحات الزهراء في خطبتها بحق علي وكفاءته وجهاده، فهي القائلة في خطبتها الكبيرة التي ألقتها في مسجد رسول الله :
فَأنْقَذَكُمُ اللهُ تَبارَكَ وَتَعالى بِمُحَمَّدٍ صَلى الله عليه وآله بَعْدَ اللّتَيّا وَالَّتِي، وَبَعْدَ أنْ مُنِيَ بِبُهَمِ الرِّجالِ وَذُؤْبانِ الْعَرَبِ وَمَرَدَةِ أهْلِ الْكِتابِ، {كُلَّما أوْقَدُوا ناراً لِلْحَرْبِ أطْفَأها اللهُ}، أوْنَجَمَ قَرْنٌ لِلْشَّيْطانِ، وَفَغَرَتْ فَاغِرَةٌ مِنَ الْمُشْرِكِينَ قَذَفَ أخاهُ (أي علياً صلوات الله عليه) في لَهَواتِها، فَلا يَنْكَفِئُ حَتَّى يَطَأَ صِماخَها بِأَخْمَصِهِ، وِيُخْمِدَ لَهَبَهَا بِسَيْفِهِ، مَكْدُوداً في ذاتِ اللّهِ، مُجْتَهِداً في أمْرِ اللهِ، قَرِيباً مِنْ رِسُولِ اللّهِ سِيِّدَ أوْلياءِ اللّهِ، مُشْمِّراً ناصِحاً ، مُجِدّاً كادِحاً ـ وأَنْتُمْ فِي رَفاهِيَةٍ مِنَ الْعَيْشِ، وَادِعُونَ فاكِهُونَ آمِنُونَ، تَتَرَبَّصُونَ بِنا الدَّوائِرَ، وتَتَوَكَّفُونَ الأَخْبارَ، وَتَنْكُصُونَ عِنْدَ النِّزالِ، وَتَفِرُّونَ عِنْدَ القِتالِ.

ثانياً: الزهراء صلوات الله عليها ختمت حياتها الطاهرة بأكبر حجة دامغة على بطلان خلافتكم التي تدعون، فقد رمته بالحق {بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ } (18) سورة الأنبياء، فقد قال وصرحت بأنها تريد مخاصمة أبي بكر يوم القيامة ، فكيف تُرد الظلامة (فدك) من قبل أمير المؤمنين صلوات الله عليه وصاحبتها أستشهدت وماتت وهي واجدة على ظالميها ومغتصبي حقها، فقد قالت في خطبتها الفدكية الشريفة:
أَفَخَصَّكُمُ اللهُ بِآيَةٍ أخْرَجَ مِنْها أبِي..؟؟
أمْ هَلْ تَقُولًونَ أَهْلُ مِلَّتَيْنِ لا يَتَوارَثَانِ..؟؟
أوَلَسْتُ أَنَا وَأَبِي مِنْ أَهْلِ مِلَّةٍ واحِدَةٍ..؟!
أَمْ أَنْتُمْ أَعْلَمُ بِخُصُوصِ الْقُرْآنِ وَعُمُومِهِ مِنْ أَبِي وَابْنِ عَمّي..؟؟


فَدُونَكَها مَخْطُومَةً مَرْحُولَةً، تَلْقاكَ يَوْمَ حَشْرِكَ، فَنِعْمَ الْحَكَمُ اللهُ، وَ الزَّعِيمُ مُحَمَّدٌ، وَالْمَوْعِدُ الْقِيامَةُ، وَعِنْدَ السّاعَةِ ما تَخْسِرُونَ، وَلا يَنْفَعُكُمْ إذْ تَنْدَمُونَ، {وَلِكُلِّ نَبَأٍ مُسْتَقَرٌ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ مَنْ يَأْتِيهِ عَذابٌ يُخْزيهِ وَيَحِلُّ عَلَيْهِ عَذابٌ مُقِيمٌ}..!!

إذاً عدم مطالبة أمير المؤمنين صلوات الله عليه بها واضحة المعالم، وأسباب عدم المطالبة واضحة، فكانت فدك عنوانأً لغصب الخلافة وفضحهم وفضح أصحابهم، وكشفهم على حقيقتهم ، ليهلك من هلك عن بينهة ، ويحيى من حي عن بينة ، وإلا فبضعة الرسول أجل قدرا وأعلى شأنا من أن تقلب الدنيا على أبي بكر حرصا على الدنيا ، ولا سيما أن النبي صلوات الله عليه وآله أخبرها بقرب موتها وسرعة لحاقها به ، ولذا لم ينهها علي عليه السلام عن منازعة أبي بكر في فدك، وهذا ما أرادت الزهراء عليها السلام إظهاره بمنازعة أبي بكر، وقد تم لها ما تريد!

يقول الإمام الصادق عليه السلام للمفضل بن عمر (فدك : 166 – 174):
لما بويع أبو بكر أشار عليه عمر أن يمنع عليا وأهل بيته الخمس والفئ وفدكا ، فإن شيعته (أي من يدعون مشايعته ويدعون موالاته، ولكنهم عند النزال هاربون ناكسو رؤوسهم) إذا عملوا ذلك تركوه وأقبلوا إليك رغبة في الدنيا ، فصرفهم أبو بكر عن جميع ما هو لهم.

وثمة سبب أخر وهو إرادة التظاهر بالقوة أمام أهل البيت ، وسد الطريق أمامهم ، وقطع أي أمل في نفوسهم للوصول إلى غايتهم.

إذا بعد خراب البصرة، ما فائدة أن يطالبهم بها أمير المؤمنين صلوات الله عليه؟

فالأمور المذكورة تكفي لدحض حجتكم البالية!

يقول الناصبي المهزوم:
اقتباس:
أليس علي هو اشجع الشجعان وعمر الفاروق-عندكم جباان-هل من العقل أن يعتدي عمر على علي أي يعتدي الجباان على الشجاع والشجاع يسكت؟! هل هناك فتنةأشد من فتنة ضرب الزهراء بنت رسول الله،عليهم السلام،وزوجة علي عليه السلام؟!! هل من المعقووووووول إن سكت على يسكت بقية اصحابة آنذاك؟! هل تهان بنت رسولهم -أمام أعينهم- يمكنك مراجعة الصدرمن علمائكم ورده عليكم ونسف شبهاتكم وهو من اكبر علمائكم...فيه شئ أنتو اي حاجة تسمعوها في space toonتصدقوها؟!
ببسم الله أقول:
أولاً: هذا الكلام خارجٌ عن الموضوع!

ثانياً: قد رددت عليه بعدة مواضيع، أوضحها هذا، تفضلوا إضغطوا هنـــا وهو بعنوان: للمخالفين، أهو نبي جبان أم أنها قصة مخترعة..؟؟

فاذهب إلى هناك وادلو بدلوك البالي!

والحمد لله رب العالمين

مفجرالثورة


رد مع اقتباس
 
قديم 03-01-2006, 01:28 PM   رقم المشاركة : 35

معلومات العضو

سيف علي1
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

سيف علي1 غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

مفجر رأسك، هل تم تغيير إسم المنتدى إلى منتدى النسخ واللصق؟!!!!!!
أي طفل صغير-مع إحترامي للأطفال !-بيقدر ينسخ ويلصق
هذا ليس إسلوب علمي في النقاش تنزل كتاب وتقول رد عليه سألت سؤال لماذا جاء الشيخان يعتذران للزهراء صلوات الله عليها؟
فأجبناك:

اقتباس:
فإن أعتذر فلقدرها ولمكانتها عندهم وهو حجة عليكم لا حجة لكم .
وإن لم يعتذر-مع انه أعتذر- فمع من الصواب ومن المقدم الرسول أم فاطمة؟
تحيتي لموضوعك( في خبر كان، ما بعد صدام !)
أجبناك وقلنا
: فلم تجيب على السؤال إلى الآن وإنما تحاول أن تكثر من النسخ واللصق وهو كلام كثير ولكنه غثاء كغثاء السيل، ورد لا يسمن ولا يغني من جوع !


رد مع اقتباس
 
قديم 03-01-2006, 06:50 PM   رقم المشاركة : 36

معلومات العضو

مفجرالثوره
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مفجرالثوره
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

مفجرالثوره غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمدٍ وآل محمد
واللعن على أعدائهم النواصب أبد الآبدين

قال تعالى في محكم كتابه العزيز في آية 17 من سورة الأنفال
فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ
وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللّهَ رَمَى
وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ

اعلم يا ناصب العداء لأهل البيت وللزهراء صلوات الله عليها وعليهم، بأنك لست الأول الذي يُسْحَق تحت ضربات أشبال حيدرة الكرار صلوات الله عليه، ولن تكون الأخير، وكل ذلك ببركة الزهراء وأبيها وبعلها وبنيها صلوات الله عليهم أجمعين..!!

فهم يحيطونني بعنايتهم، وإلا كل ما تراه من المدافعين عن أهل البيت صلوات الله عليهم، هو من باب: وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللّهَ رَمَى ..!!

اعلم بأنه لا يكمل معي الحوار إلا
1) من كان منصفاً لنفسه وللحق قبل ذلك،
2) ومن كان نفسه طويلاً..!!


وأنت لا تملكهما بتاتاً..!!

لذا فحواري يكون مع هؤلاء العقلاء وليس مع الجهلة والمعاندين للحق..!!

وإن رأيت ردي كتاباً، فاعلم بأن هذا النوع من المواضيع، وهو ما يخص الزهراء صلوات الله عليها، قد أشبعته بما يكفي لدحضكم وحجتكم معاً، ولله الحمد والمنة على ذلك ببركة أهل البيت صلوات الله عليهم!

راجعوا قسم الصواعق الفاطمية في قسمي الخاص على شبكة أنصار الصحابة المنتجبين، بالضغط على هذا الرابط.. هنــــــــــــــــــا..!!

وداعاً أيها الناصبي سيف..!!

مفجرالثورة


رد مع اقتباس
 
قديم 03-02-2006, 12:43 PM   رقم المشاركة : 37

معلومات العضو

سيف علي1
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

سيف علي1 غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

ههههههههه
كناطح صخرة يوما ليوهنها&&فلم يضرها وأوهى قرنه الوعل
وبإنتظار الإجابة على سؤالي يا لغم ؟!
ويا ليل ما أطولك يا ليل..
هههه،حقا عقل رافضي قلناأضرب لك مثال أمك تغضب عليك أحياناأوأبيك
ولنفرض إن اباك كان المخطئ وقام أبوك بمقاطعتك أو ليس أبيك يستحق أن تطلب الرضى منه ولو كان هو المحظئ؟!!!!!!
أليس منكم رجل رشيد؟!!
هذا ابوك ما قولك إذا كانت الزهراء عليها السلام بنت الرسول صلى الله عليه وسلم وزوجة علي عليهم السلام وهي سيدة فتيات السلمين الا تسحق أن يطلب منها الرضى؟
لم أكن اتوقع أن تنفجر بهذه السرعة،كنت اتسلى معك !


رد مع اقتباس
 
قديم 03-02-2006, 01:00 PM   رقم المشاركة : 38

معلومات العضو

مفجرالثوره
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مفجرالثوره
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

مفجرالثوره غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمدٍ وآل محمد
واللعن على النواصبة قاطبة

:)

أسأل الله لك الشفاء والهداية من الضلالة التي أنت عليها..!!

مفجرالثورة


رد مع اقتباس
 
قديم 03-02-2006, 01:24 PM   رقم المشاركة : 39

معلومات العضو

سيف علي1
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

سيف علي1 غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

الجميع،إن شاء الله .....بهذه السرعة إنفجر اللغم !
لاحول ولا قوة إلا بالله،كنت نتسلى معه،بس قضاء وقدر !
وبإنتظار الإجابة من احد الحاضرين


رد مع اقتباس
 
قديم 03-03-2006, 09:23 PM   رقم المشاركة : 40

معلومات العضو

مفجرالثوره
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مفجرالثوره
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

مفجرالثوره غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمدٍ وآل محمد الطاهرين
واللعن على أعدائهم النواصب أجمعين

:)
ما جادلت جاهلا إلا وغلبني وما جادلت عالما ًإلا غلبته!


ساعد الله قلبك سيدي يا أمير المؤمنين صلوات الله عليك عندما كان معك مثل هذا وذاك!

مفجرالثورة


رد مع اقتباس
 
قديم 03-04-2006, 07:49 PM   رقم المشاركة : 41

معلومات العضو

سيف علي1
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

سيف علي1 غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

أسأل الله لك الشفاء والهداية من الضلالة التي أنت عليها..!!

هل تعتقد اني ظآل لاني افحمتك؟!
سلاما، بالله عليك هل تعتقد اني ظآل؟!!!!
إذا اجبت عل السؤال فلي تواصل معك على الإيمل ولنرى منهو الذي يمشي في طريق الحق فوالله لو عرفت اني ضآل لرجعت ما رأيك؟!


رد مع اقتباس
 
قديم 03-04-2006, 08:38 PM   رقم المشاركة : 42

معلومات العضو

صبر الفؤاد
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية صبر الفؤاد
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

صبر الفؤاد غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

ياسيف علي الإمام علي موصى من قبل رسول الله لذالك لم يعمل شي عندما هجم دار الزهراء صلوات الله عليها

قبح الله النواصب

لعن الله من كسر ضلع الزهراء عليها السلام

صبر الفؤاد


التوقيع

[img]IMG]http://www.9q9q.org/index.php?image=0kqXvSDcbVR[/IMG][/URL][/img]

رد مع اقتباس
 
قديم 03-05-2006, 04:22 PM   رقم المشاركة : 43

معلومات العضو

سيف علي1
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

سيف علي1 غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اقتباس:
ياسيف علي الإمام علي موصى من قبل رسول الله لذالك لم يعمل شي عندما هجم دار الزهراء صلوات الله عليها

قبح الله النواصب

لعن الله من كسر ضلع الزهراء عليها السلام

صبر الفؤاد
ههههه، وهل الرسول صلى الله عليه وسلم يوصي على معصية؟!
هل يقول-عاقل مع إحترماي لكي أن الرسول عليه الصلاة والسلام يوصي على -رضي الله عنه- على أن يسكت على ابنته إذا ضربت؟!
أليس هناك فتنة اشد من هذه؟!
لماذا سكت بقية الصحابة،هل هم ايضا موصون من قبل الرسول؟
سلام


رد مع اقتباس
 
قديم 04-30-2009, 09:47 PM   رقم المشاركة : 44

معلومات العضو

المذنب العاصي
عضو في القمة

إحصائيات العضو







 

الحالة

المذنب العاصي غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

تمت الارشفة http://www.alawale.net/vb/showthread...143#post239143


التوقيع

انا مذنبٌ انا خاطئٌ انا عاصي.. ..هو غافرٌ هو راحمٌ هو عافي

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسابقة السيدة الزهراء (ع) قدوة بنت التقوى عالم الفاطميات( قضايا المرأة) 35 09-10-2007 03:53 AM
هل من شيعي يكذبني؟ كيف تقولون خرج والإمام بلسانه يقول أنا لم أخرج وأثبت كذب علمائكم ! ظهيره وعبده الـحــوار الإســـــلامي 1 07-29-2007 08:14 AM


جميع الأوقات بتوقيت المدينة المنورة. الوقت الآن : 12:00 AM.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة العوالي الثقافية
ما ينشر في شبكة العوالي الثقافية لا يمثل الرأي الرسمي للشبكة ومالكها المادي
بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy by kashkol