عرض مشاركة واحدة
قديم 08-24-2013, 10:46 AM   رقم المشاركة : 1

معلومات العضو

جنتي ياعلي 200

إحصائيات العضو







 

الحالة

جنتي ياعلي 200 غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي العالمي يفتتح الموسم بهدفين في مرمى نجران


 

حقق فريق النصر أول ثلاث نقاط له في دوري عبد اللطيف جميل لأندية المحترفين السعودية بفوزه على ضيفه فريق نجران بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجوله الأولى.

افتتح التسجيل للنصر العالمي اللاعب محمد السهلاوي في الدقيقة (60) وأضاف اللاعب يحي الشهري الهدف الثاني في الدقيقة (80) من كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء.

ظهر النصر بزيه الجميل وقدم لاعبيه مستوى جيد ونجحوا في تقديم مباراة رفيعة أكدوا بها استعداد الفريق الجيد لدوري هذا الموسم، وزادت الجماهير الكبيرة التي تابعت المباراة من داخل الملعب من جمالها بعد أن رفع الجميع لافتات تمجد العالمي بالاضافة الى التصفيق والتشجيع المتواصل طيلة زمن المباراة، وقدم محمد نور ويحي الشهري مباراة رائعة وتفاعلت معهم الجماهير التي وصل عد]ها الى أكثر من 8 آلاف متفرج، ولقي عبد الرحيم الجيزاوي وحسن الراهب استقبال خاص من عشاق النصر عند مشاركتهم في المباراة.

رغم الهزيمة لم يكن نجران بالفريق الضعيف وقدم مباراة كبيرة وكاد أن يسجل في أكثر من سانحة، ووصل الى المرمى النصراوي كثيرا ومن احدى الكرات سجل هدفا في الشوط الأول ولكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل، وجاء قرار الغاء الهدف متأخيرا بعد أن ذهب اللاعب مسجل الهدف الى كنبة الاحتياطي واحتفل بهدفه ليفاجأ بعدم احتسابه.

هذا الفوز جعل النصر في صدارة الدوري في يومه الأول بثلاث نقاط، وكان الفتح حامل اللقب تعادل مع ضيفه التعاون بهدف لكل فريق ليضع كل منها نقطة في رصيده، وأيضا تعادل الشعلة خارج قواعده مع النهضة الوافد الجديد الى الممتاز بهدفين لكل منهما.

 

الموضوع الأصلي : العالمي يفتتح الموسم بهدفين في مرمى نجران     -||-     المصدر : شبكة العوالي الثقافية     -||-     الكاتب : جنتي ياعلي 200


 

رد مع اقتباس