عرض مشاركة واحدة
قديم 07-02-2011, 03:05 AM   رقم المشاركة : 1

معلومات العضو

زهرةالليالي
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية زهرةالليالي
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

زهرةالليالي غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي زفة عروس ذات طابع أسطوري


 

أثارت زفة عروس ذات طابع أسطوري ينافي العادات والتقاليد، في قصر أفراح بالمنطقة الشرقية، غضب والدة العريس والمدعوات، عندما أرادت العروس الدخول إلى قاعة الزفاف على أنغام زفة الأمير وليام وكيت تصاحبها أجراس الكنائس المسيحية.



ولم ترض طريقة دخول العروس عدداً من الحاضرات اللاتي خرجن على الفور ووصفنها بـ"الأصوات المزعجة"، علاوة على نشوب الخلافات بين العائلتين، حيث ذكرت أم العريس أنها لم تكن على علم بتفاصيل الزفة التى امتدت إلى قرابة 30 دقيقة باللغة الإنجليزية.

وسعت العروس أن تجعل زفافها حديث المجالس النسائية كونها أخذت طابع الدخول للكنسية من حيث صوت الأجراس وارتداء العروس القبعة وشقيقاتها دون إدراك منهن لمدى خطورة ذلك عقائدياً وعلى عادات المجتمع السعودي.

وعلمت "سبق" بأن محلات الأفراح التي تضم عدداً من العمالة الوافدة من الديانة المسيحية هم الذين صمموا الديكورات والزفات على طريقة ديانتهم. فيما بلغت تكلفة أحدث الزفات أكثر من 4000 ريال.

وطالبت المدعوات الجهات المراقبة لتلك القاعات والزواجات بمنع مثل تلك الزفات المخالفة للدين وعُرف هذا البلد المحافظ، كما دعين إلى تدخل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لوضع شروطها على تلك الأماكن، محذرات من تطور الأمور في حال إغفال ما يدور داخل تلك الاستراحات والقاعات التي تكثر في هذا الموسم

 

الموضوع الأصلي : زفة عروس ذات طابع أسطوري     -||-     المصدر : شبكة العوالي الثقافية     -||-     الكاتب : زهرةالليالي


 

التوقيع

اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا وذليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا
برحمتك يا أرحم الراحمين

رد مع اقتباس