عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2009, 09:04 AM   رقم المشاركة : 91

معلومات العضو

جلال الحسيني
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية جلال الحسيني
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

جلال الحسيني غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

الفصل 87

السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد واله وعجل فرجهم

والعن اعدائهم

شكرا لمروركم آجركم الله ووفقكم لكل خير

عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه واله

انَّهُ قَالَ :

من كنت مولاه فهذا علي مولاه

وبعد ان زرنا الامام عليه السلام وابا الفضل روحي فداه عزمنا على الاستاذان للرحيل الى

النجف الاشرف

وكانت السيارات كلها خارج مدينة كربلاء ويُنقل الزائرين الكرام الى خارج المدينة عن طريق سيارات خاصة معدة لذلك الامر ومنها الى سيارات اخرى ثم الى خارج كربلاء ونحن في تلك السيارات المؤقته وُزع علينا انواع الطعام؛ كان رجل مؤمن من احدى الدول المجاورة واقفا بجنبي فسالني متعجبا هل ان هذا الاطعمة تباع علينا ؟!

فقلت له لا

وانما توزع مجانا حبا

للامام الشهيد واله عليهم صلوات الله جميعا

ولما وصلنا خارج البلد واذا بانواع السيارات العسكرية تنقل الزوار وضحكنا من التعجب لما رئينا سيارات الهَمَر العسكرية للجيش العراقي المعروفة وهي تحمل النساء والعجائز وكان نصيبنا من تلك السيارات سيارة حمل كبيرة جدا وحملنا ونحن لا نرى من الدنيا الا السماء لارتفاع جدران السيارة ويستحب عند ركوب وسيلة النقل تقرء:



الكافي 3 471

وَ إِنْ خَرَجْتَ بَرّاً فَقُلِ الَّذِي قَالَ اللَّهُ عَزَّ وَ جَلَّ سُبْحانَ الَّذِي سَخَّرَ لَنا هذا وَ ما كُنَّا لَهُ مُقْرِنِينَ. وَ إِنَّا إِلى‏ رَبِّنا لَمُنْقَلِبُونَ فَإِنَّهُ لَيْسَ مِنْ عَبْدٍ يَقُولُهَا عِنْدَ رُكُوبِهِ فَيَقَعَ مِنْ بَعِيرٍ أَوْ دَابَّةٍ فَيُصِيبَهُ شَيْ‏ءٌ بِإِذْنِ اللَّه‏.

قارئي العزيز :

حتى المشي القادم باذن الله استودعكم الله السميع العليم واسال الله تعالى ان يكتبكم من الزوار معنا ونعتذر من الجميع ان لم اكن لكم كما تحبون مع السلامة حرسكم الله ..........


رد مع اقتباس