شبكة العوالي الثقافية

شبكة العوالي الثقافية (http://www.alawale.com/vb//index.php)
-   الملتقى الإجتماعي (http://www.alawale.com/vb//forumdisplay.php?f=50)
-   -   خلاف الحموات على لون الملابس : يؤدي لطلاق زوجتين (http://www.alawale.com/vb//showthread.php?t=29217)

وردة النرجس 03-14-2010 10:10 PM

خلاف الحموات على لون الملابس : يؤدي لطلاق زوجتين
 
أدت مشاجرة الى طلاق زوجتين شقيقتين لخلاف بين امهما ووالدة زوجيهما لخلاف على اختيار لون بعض الملابس في احد اسواق الخبر وسط ذهول المتسوقين والمتسوقات.


وتعود التفاصيل عندما قررت أم الزوجين أن تشتري فساتين لزوجتي ابنيها وعند الأخذ والرد تدخلت أم الزوجتين معترضة على اللون والشكل وتطور الامر الى اتصال ام الزوجين بابنيها وإبلاغهما بالحادثة فما كان منهما الا تطليق الزوجتين ارضاء لأمهما وسط ذهول المتسوقين والمتسوقات وبكاء الزوجتين اللتين راحتا ضحية خلاف الحماتين.

من جهته وصف الشيخ غازي بن عبدالعزيز الشمري رئيس لجنة التكافل الأسري في إمارة المنطقة الشرقية ما حدث بأنه مهزلة مضيفا ان اللجنة لا تمانع في التدخل متى طلب منها ذلك.

وارجع الكثير من حوادث الطلاق الى تدخل الاهل في حياة الابناء من جهته اكد عادل العوفي مدير الامن في المجمع التجاري والتسويقي الذي شهد المشاجرة ان بعض المتسوقين داخل المحل التجاري شهدوا الواقعة وتم ابعاد العائلتين من المحل ليغادروا السوق


وقال مصدر امني في شرطة المنطقة الشرقية ان رجال الامن بالمجمعات هم الذين يتولون حل مثل هذه الخلافات.

زهرة المدينة 03-25-2010 12:11 AM

أما

قالوها العقل نعمة

وردة النرجس 04-02-2010 09:41 PM

مشكورين على المرور
ربي يـ ع ـطيكم الـ ع ـافيه

زهرةالليالي 10-13-2010 03:42 PM

هذه وحدة من الف الطرائف على الطلاق
احنا صارت عندنا
صار الطلاق
على بطاقة الدعوة
اسم ام الزوج قبل أو اسم أم الزوجة
ما صار تفاهم وحصل الطلاق على سبب تافه

فـداكـ ياحـوراء 11-23-2010 04:02 AM

اماا عاد للدرجه هاذي يوصل الطلاق صحيح لمن يقول المثل ,, اهل العقول براحه ,,

حساويه وافتخر 02-18-2011 01:37 AM

تخلف
قمه في التخلف

زيلعية 06-18-2011 12:23 PM

اي والله من جد اهل العقول براحه

حمدلله والشكر .........

abusaleh 06-22-2011 07:19 PM

الله يستر ماتصير عند الرجال, ابو البنت يبي لون المشلح ابيض, وابو الولد يبيه سكري.
هههههههههههه

بس لا ترى الرجال كلمتهم وحده

عموما شكرا على نقل الموضوع

تحياتــــــــــي


جميع الأوقات بتوقيت المدينة المنورة. الوقت الآن : 11:00 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy by kashkol